4 ملاعق في اليوم من هذا العلاج تشفي من أمراض خطيرة ومميتة


حضّر العالم البلغاري البروفيسور هريستو مِرمِرسكي وصفة يمكنها أن تشفي من السرطان. تقتصر وصفته على أربعة مكوّنات فقط نتيجتها مذهلة.

تحتوي الوصفة على كافّة الفيتامينات والأملاح المعدنيّة والبروتينات والمواد الحيويّة الناشطة والكاربوهيدرات والدهون النباتيّة الأساسية.

قال البروفيسور مِرمِرسكي في محاضراته:”إنه طعام جيّد يعالج كامل الجسم فيختفي السرطان من الجسم بكلّ بساطة”.

من المفترَض أن هذا العلاج قادر على الشفاء من سمّ العنكبوت وعلى معالجة أمراض القلب وتجدّيد جهاز المناعة وتنظيف الكبد والكليتَين إلخ. كما أنه يحسّن أداء الدماغ والذاكرة ويحمي من النوبات القلبيّة ويساعد الناس الذين عانوا من نوبة قلبيّة أو الجلطة على الشفاء. يقول الكثيرون إنه أفضل علاج لمعالجة كافّة أنواع السرطان!

المكوّنات:

– 15 حامضة عضويّة طازجة

– 12 فصّ ثوم طازج

– 1 كلغ من العسل العضوي

– 400 غ من الحبوب المبرعمة (قمح منبت)

– 400 غ من الجوز الطازج

كيفية صنع الحبوب المبرعمة:

ضعوا 400 غ من القمح في وعاء زجاجي واسكبوا على الحبوب بعض الماء إلى أن تغطّوها ببضع سنتيمترات. اتركوها منقوعة طوال الليل وبعد فترة 10 إلى 12 ساعة صفّوا الحبوب واغسلوها ثم صفّوها من جديد. اتركوا القمح المصفّى في وعاء لمدّة 24 ساعة. وهكذا ستحصلون على براعم قمح يتراوح طولها بين ملّيمتر و2 ملّيمتر.

كيفيّة تحضير العلاج:

اطحنوا الحبوب المبرعمة والجوز والثوم المقشَّر. ثم اطحنوا 5 حامضات وامزجوا كلّ شيء. اعصروا الحامضات المتبقّيات وأضيفوها إلى باقي المزيج إلى أن يصبح قوامه متجانساً.

أضيفوا العسل وحرّكوا المزيج بملعقة خشبيّة ثم أسكبوا المزيج في وعاء زجاجي. ضعوه في البرّاد لمدّة 3 أيّام وبعد ذلك يمكنكم أن تبدأوا بتناوله.

الاستهلاك:

يجب تناول هذه الوصفة قبل 30 دقيقة من الفطور والغداء والعشاء وقبل الخلود إلى النوم. إذا كنتم تستخدمونه لمعالجة السرطان تناولوا ملعقة إلى ملعقتين كبيرتين منه كلّ ساعتَين. يقول البروفيسور مِرمِرسكي إن الوصفة تضمن سلامة الصحّة وطول الحياة والشفاء من السرطان وتحفظ الجسم نشيطًا وشابًا ومفعمًا بالطاقة.

يقول الدكتور: “يحتوي هذا العلاج على كافّة الفيتامينات والأملاح المعدنيّة والمواد الحيوية النشطة والبروتينات والكاربوهيدرات والدهون النباتيّة الأساسية. وبالتالي يحسّن أداء كافّة الأعضاء الداخليّة والغدد ويحافظ على سلامة الجسد ويشفي تمامًا من السرطان.”

 

What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

4 ملاعق في اليوم من هذا العلاج تشفي من أمراض خطيرة ومميتة