“مادة الكيمياء” تربط الشيخ نعيم قاسم ب نعيم حلاوي


نشر الممثل والكاتب الكوميدي اللبناني نعيم حلاوي عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك قصة صغيرة أحب أن يشاركها مع متابعيه متذكراً ما حصل معه عندما كان تلميذاً في المرحلة الثانوية في ثمانينات القرن الفائت.

وكتب حلاوي: “لما كنت بثانوية حمانا بالتمانينات كان عنا استاذ بمادة الكيميا لطيف هادي رايق وكنت “كَحكحو” قد ما يعِدلي الشرح وما إفهم ويعيد ويعيد بهدوء وإصرار وما إفهم.. وقللو خلص يا استاذ ما تعذّب حالك مُخّي مش كيميائي لو بدّا تشتّي غيّمت هههه.. المهم، مش هون الموضوع.. الموضوع انو هالإستاذ الرائع المثابر العنيد “سميّتي” كان اسمو نعيم قاسم.. وراحت الإيام وتغيّرت ملامح الوجوه وصار مشهور بس مش دغري قدرت اربط الامور ببعضا: إنو استاذ الكيميا نعيم قاسم ما غيرو هو ذاتو “الشيخ نعيم قاسم نائب أمين عام حزب الله”.

وأضاف حلاوي: “وما عدت عرفت اذا وقتا بسببي اعتزل التدريس أو لأ؟ هههه”.

قصة حلاوي أثارت جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تفاعل معها عدد كبير من الناشطين وشاركوا القصة ولكن بتعليقاتهم الخاصة

يُذكر أن نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم حائز على ليسانس في الكيمياء ودرّس مادة  الكيمياء لمدة 6 سنوات تقريباً في الصفوف الثانوية، وهو أحد أهم المساهمين في تأسيس حزب الله عام 1982، فيما نصب نائباً للأمين العام لحزب الله منذ سنة 1991، أما نعيم حلاوي فهو ممثل وكاتب كوميدي لبناني، بدأ مسيرته المهنية في إذاعة جبل لبنان ككاتب ومقدم برامج، واشتهر بتقديم مجموعة من البرامج الكوميدية في التليفزيون اللبناني منذ منتصف التسعينات.

كذلك شارك حلاوي في تقديم أشهر البرامج الكوميدية اللبنانية مثل” Slchi، لا يُمل وما في متلو” إلى جانب عدد كبير من المسرحيات.

What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: منوعات

لا تفوت هذا المقال