مايميز مواليد برج القوس، هل سيفاجئك !


يعد برج القوس الأكثر اختلافا من بين كل الشخصيات التي يمكن لأحد أن يقابلها على مدار حياته، فهو شخص عاطفي ورقيق، ولكنه لا يتردد أحيانا في توجيه سهام النقد بعنف لمن يحتاج لذلك من وجهة نظره، فيصبح شخصا مزدوج الملامح أمام البعض، رغم أنه أكثر الناس وضوحا في واقع الأمر.

صراحة دون حواجز

الأزمة التي يواجهها أغلب من يتعاملون مع مواليد القوس دائما، لا تخرج عن كون هذا البرج يتميز بالصراحة الشديدة والعفوية في آن واحد، لذا تراه يسدد ضربات متتالية للآخر، بحسن نية، أو من باب الصراحة المطلقة، ما يهدد علاقاته في الكثير من الأحيان.

ولكن ومع هذا، فإن الميزات المختلفة التي يتمتع بها مواليد القوس، تجعل الآخرين أحيانا يغضون الطرف عن السلبيات البسيطة لهذا البرج، حيث يمتاز مواليد القوس بالكرم الشديد، والحنان، وبدرجة من الوفاء، قد يندر وجودها في الأيام الحالية للأسف.

الرجل المغامر والمنطلق دائماً

يتميز رجل القوس، بأنه لا يميل للكآبة بقدر عشقه للمرح والضحك، للدرجة التي تجعله أحيانا يتناسى أزماته الشخصية من أجل قضاء وقت ممتع، الأمر الذي يصل لمراحل خطيرة أحيانا، عند تجاهل مشكلات كبيرة تتطلب التدخل من قبله، ولكن بشكل عام هو رجل يدرك من داخله أهمية وضع الأهداف، والسعي وراء تحقيقها، حتى وإن لم يظهر ذلك للغير، تماما مثلما يتكتم على مشاعره الفياضة في بعض الأوقات.

كذلك يعشق رجل القوس المغامرة، ويملك حبا كبيرا للتجربة، لذا تجده يبرز أكثر في الأعمال التي تتطلب قرارات جريئة، بينما تقل فرص نجاحه بعض الشيء، في الأعمال الروتينية، التي يمكن أن تصيبه بالملل في وقت أقصر من المتوقع.

المرأة الأكثر تحرراً في العالم

عند الجلوس والتحدث مع امرأة برج القوس، ستشعر لوهلة أنك أمام امرأة مستقلة لا تهوى إلا كسر القيود المحيطة بها، يساعدها في ذلك ما تملك من فكر مختلف ومستنير، ونشاط وحب للمغامرة ليس له حدود.

كذلك تمتاز تلك المرأة بالأصالة والصراحة والصدق الذي لا تعرف الحيد عنه ولو لثوان، ما يجعلها عدوا واضحا لمن يجدوا أنفسهم قد وقعوا تحت مجهرها، فيتعرضوا لنقدها اللاذع أحيانا.

آخر الأطفال الأشقياء

السعادة والانطلاق التي يمكن أن تلمحها بمجرد النظر لطفل القوس، دائما ما تحمل معها الكثير من المنغصات بالنسبة للأهل، الذين يجتهدون كثيرا للسيطرة على الحماس والطاقة التي يتمتع بها طفل هذا البرج.

إذ يجعل حب التجربة والانطلاق من طفل القوس، شيطانا صغيرا، لا يأبه إلا للتمتع بطفولته مهما كانت العواقب، ما يستلزم الاهتمام من جانب والديه، حتى لا تتحول أفعال طفل القوس البريئة والعفوية لمشكلات كبيرة مع الوقت.

What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
7
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
1
مذهل
مخيف مخيف
1
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

المزيد: اخبار غريبة

لا تفوت هذا المقال