الفواكة التي تتشابه مع كل برج


1- الحمل: يتشابه مواليد الحمل مع الصّبار أو ما يسمى “التين الشوكي” وذلك نظراً لطبيعتهم الجامدة التي يحمل ظاهرها قشرة صلبة وصعب التعامل معها، لكن إن تعرفت على طبيعته ستجدها عكس ذلك تماماً.

2- الثور: “اليوسفى” هو الفاكهة التي تشبه مواليد الثور، فقدر “الحموضة” الموجودة به يشبه كثيراً عناد الثور وتقلباته المزاجية، فتارة تجد اليوسفى “حلو”، وتارة أخرى تجده “حامض”، لكن في النهاية لا يمكنك أن تبتعد عن تناوله.

3- الجوزاء: “البطيخ” ويسمى الجبس ببعض بلدان العالم العربي، هو الفاكهة التى تعبّر عن مواليد الجوزاء، فمن المستحيل أن تعرف ما بداخلها، إن “حلو أو بلا طعم “، حتى أن البطيخة الواحدة يمكن أن تجد فيها قطعة حلوة وقطعة ماسخة تماماً كالتناقضات الموجودة ببرج الجوزاء.

4- السرطان: “الكيوي” هو الفاكهة التي تعبّر عن مواليد السرطان، فقشرتها الرقيقة التي تحتاج إلى تعامل خاص تشبه طبيعة السرطان العاطفية التى تحتم عليك أن تتعامل معها بحرص، حتى لا تنقص شيئًا من داخلها.

5- الأسد: “المانجو” بالتأكيد هي الفاكهة المعبّرة عن مواليد الأسد، فدائماً ما تفرض نفسها بين أنواع الفاكهة، ودائماً يحمل الأشخاص لها تقدير من نوع خاص، فبالرغم من حلاوتها إلى أنها تحمل “بذرة” هي أساسها ومستحيل أن تمسها، تماماً مثل كبرياء الأسد.

6- العذراء: “الرمان” هو الفاكهة التي تعبّر عن مواليد العذراء، فبالرغم من صعوبة التعامل معه، إلا أنه مرتب ومنتظم من الداخل ومن يتعامل معه بشكل صحيح يجده سهل وواضح، كذلك يحتوي على كثير من الفوائد التي يشعر بها كل من يتناوله.

7- الميزان: “التفاح” هو الفاكهة التي تعبّر عن مولود الميزان، فقشرة التفاحة قد تحمل بعض المرارة لكنها تخفي خلفها كثير من الحلاوة، والميزان به قدر من الحساسية والرقة مثل التفاح، فإن تركتها ستدبل وتفقد رونقها سريعاً .

8- العقرب:  يتشابه مولود العقرب مع “الأناناس” فقشرته الخارجية تخفي كل شيء عن الداخل، وتحتاج إلى إزالة أكثر من طبقة حتى تستطيع أن تتناوله، كذلك تقطيعها من الداخل يجب أن يكون بشكل صحيح حتى تشعر بمذاقها.

9- القوس: يتشابه مواليد القوس مع الفراولة “الفريز”،  فهي من الفاكهة التي يمكن أن نقول عنها “عشرية” واجتماعية مثل مولود القوس يحب الأصدقاء والأجواء المرحة، كذلك الفراولة تتواجد فى الكوكتيل أو بمفردها أو فى تارت.

10- الجدي: تتشابه الكمثرى ” الأجاص” كثيرًا مع مولود الجدي، فتلتزم الكمثرى بموسمها تماماً مثل مولود الجدي الذي يظهر فى الأوقات الضرورية فقط، ومن الصعب أن تتناولها مع فاكهة أخرى تمامًا مثل مولود الجدي الذي يحب أن يكون بمفرده بشكله وطقوسه الخاصة.

11- الدلو: العنب يتشابه مع مولود الدلو، الجميع يحبه ويتواجد بأكثر من شكل أحمر وأخضر كما مولود الدلو الذي يحب التغيير ويكره الروتين، وتارة تتفاجأ ببذر داخله وتجد صعوبة فى تناوله، وهنا يتشابه مع مولود الدلو الذي لا يمكنك أن تعرف ما بداخله بسهولة.

12- الحوت: “الموز” هو الفاكهة التي تتشابه مع مولود الحوت، إذ تشبهه كثيراً في بساطته وحب الجميع له، كذلك كونه من الفاكهة التي تتلف سريعاً، وهنا يشبه تأثر مولود الحوت بكلمة قد تقلب نفسيته تماماً.

 

What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
8
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
1
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
2
مضحك
لذيذ لذيذ
1
لذيذ

المزيد: منوعات

لا تفوت هذا المقال