فساتين صيف 2018 لكن للفتاة الممتلئة


تعد الرشاقة المعيار الأول فى جمال الفتيات، ولكن ظهرت مقاييس جديدة لمعايير جمال الفتاة، منحت الفتاة الممتلئة حقها في ارتداء ما تحب، خاصة أن هناك دور أزياء وعلامات شهيرة خصصت خطوط إنتاج لهنّ .

الفساتين كان لها النصيب الأكبر فى أحدث إطلالات الفتيات الممتلئات، خاصة التى تناسب طقس الربيع والصيف فى 2018، ونشر موقع “instyle” مجموعة من موديلات الفساتين الرقيقة التى تتناسب مع الفتيات ذوات القوام الممتلئ وتمنحهن مظهراً جذاباً.

إذ تنوعت الفساتين التي تناسبهنّ بين الفلورال الطويلة التى تحتوى على حزام للوسط ليبرز جمال الجسم وتقاسيم الخصر بشكل رقيق، كذلك القصيرة الأنيقة التى تحتوى على قصات بسيطة تبرز جمال الموديل.

الفساتين السادة ذات الألوان الفاتحة، وتحديدًا درجات الباستل كانت حاضرة أيضًا بين الموديلات الموجودة، لتقدم إطلالة بسيطة ومناسبة للفتيات وخاصة لحضور الحفلات وذلك لأنها تتميز بطبيعة السواريه الأنيقة مع بساطة مختلفة.

الأحذية أيضًا عليها عامل كبير جدًا فى خروج الإطلالة بشكل أنيق، لذلك إن كنتِ من ذوات الجسم الكيرفى، يمكنك اختيار أحذية بكعب عالى لتزيد من جمال إطلالتك، ومع هذه الموديلات من الأفضل اختيار الأحذية المفتوحة لأنها ستتناسب مع هذه الموديلات خاصة القصيرة، وتلك التى تحتوى على فتحات أمامية.

بعض من موديلات الفساتين :

What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

المزيد: منوعات

لا تفوت هذا المقال