فيلم رعب في سوريا: أنهت حياة “سلفتها” بـ7 طعنات وأكملت على طفليها


في أحدث فصول العنف المستشري منذ سنوات، فارقت سيدة في العقد الثالث من العمر الحياة بعد تلقيها طعنة سكين غادر من سلفتها إثر شجار عائلي على قطعة أرض متنازع عليها بين شقيقين مقيمين خارج القطر.

وأوضح مصدر مقرب للعائلة في بلدة “الكفر” جنوب السويداء،  أن الحادثة التي تعود فصول الخلاف فيها إلى فترة طويلة، تطورت بشكل مأساوي نهار السبت الماضي عندما قدمت السلفة المتهمة بالقتل إلى منزل المواطن “ي ع” لمحاولة فك الخلاف بين الشقيقين المتنازعين على ملكية أرض، ولكن المناقشات والمعاتبات مع سلفتها تطورت بشكل دراماتيكي، خرج عن السيطرة، لتقوم الضيفة بسحب سكين حاد من المطبخ واللحاق بسلفتها التي غادرت المنزل إلى الحديقة، حيث تلقت سبع طعنات كانت كفيلة بأن تنهي حياتها وسط صياح ولديها الصغيرين اللذين حاولا الدفاع عن والدتهما (ل ح).

وأضاف المصدر: لم تنتهي المأساة عند ذلك، فقد أصاب الطفلين من ثورة السلفة الهائجة طعنة في الخصر للطفل الكبير (تسع سنوات) وطعنتين للصغير (خمس سنوات) في اليد والرجل، حيث نقل الجميع مع القاتلة إلى المشفى الوطني للعلاج.

مصدر آخر ذكر  أن القاتلة حاولت عن عمد الاقتصاص من الأطفال الصغار، وبعد ذلك قامت بطعن نفسها عدة طعنات صغيرة، (تشطيب في الجسم) لتكون الصورة وكأنه دفاع عن النفس.

يقول مصدر طبي  أن وضع المصابين جيد، والطفلين بخير بعد تلقي المعالجة، وأن الأجهزة المختصة باشرت تحقيقاتها لمعرفة الملابسات الدقيقة للحادثة المؤسفة.


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
40
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
13
أعجبني
غريب غريب
32
غريب
مذهل مذهل
7
مذهل
مخيف مخيف
89
مخيف
مضحك مضحك
12
مضحك
لذيذ لذيذ
6
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: منوعات

لا تفوت هذا المقال