أصحاب فئة الدم O يمتلكون خاصية أنهم واهبون عامون وهذا يعني أنهم يمكن أن يعطوا دمهم لكل الفئات الأخرى (A، AB، B،O).

بالمقابل، لا يستطيعون أن يتلقوا الدم إلا من فئتهم الخاصة. هناك عناصر أخرى تميز هذه الفئة الدموية وتجعل منهم أشخاصاً مميزين ومختلفين.

1- صحة من حديد
بالمقارنة مع الفئات الدموية الأخرى، أصحاب فئة الدم O يعانون أيضاً من بعض الأعراض المرضية من نوع اضطرابات الغدة الدرقية أو القرحات التي تؤدي عموماً إلى احتباس الماء وحتى البدانة. لكن دم الفئة O هو درع حقيقية في مواجهة أمراض مثل مشاكل القلب والشرايين، الأمراض العصبية الانحلالية والسرطان وخصوصاً سرطان البنكرياس لأن الجهاز المناعي لهذه الفئة الدموية قادر على أن يكتشف الخلايا السرطانية ويبيدها.

2- آلة حرب
أن تكون من فئة الدم O فهذا يعني أيضاً أن لديك شخصية قيادية قوية وروح المبادرة وطاقة قوية. أنت قائد حقيقي وعندما يكون هدف أمامك، تفعل كل شيء لبلوغه ولا تنهزم مهما كانت العوائق، كما أن أصحاب فئة الدم O يتمتعون بشخصية غير عادية. حتى أنهم يربطون نتائج بعض مقابلات العمل بهذه الفئة.

3- العفوية والنشاط الزائد
أصحاب فئة الدم O يميلون إلى النشاط الزائد والاندفاع عندما يعيشون تحت الضغط ويمكن حتى أن يدخلوا في حالة غضب جامح.
عندما تترافق هذه الحساسية المفرطة مع النظام الغذائي السيء وقلة النشاط الرياضي، فئة الدم O تعني أن مستوى أحماض المعدة أكثر ارتفاعاً من فئات الدم الأخرى، لذلك تكون المعدة عندهم أكثر هشاشة ويرتفع خطر الإصابة بالقرحات.

4- نصائح مهمّة
إذا كنتم من فئة الدم O، ننصحكم بقوة أن تخففوا وحتى أن توقفوا استهلاك الكحول والكافيين. فقد تأكد خطرهما على الصحة وعلى الجسم لأنهما ترفعان نسبة الأدرينالين في الدم، المرتفع أساساً عند أصحاب هذه الفئة، وأن تمارسوا نشاطاً رياضياً منتظماً،كما عليكم أن تركزوا على اللحوم الخالية من الدهون واللحوم البيضاء والفواكه والخضار.

إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات