بعد سنوات زواج سبع .. أكتشف أن زوجته رجل !


أصيب مواطن مصري بصدمة كبيرة عندما علم بالصدفة أن زوجته أُجريت لها عملية تحويل الجنس، وذلك بعد سبعة أعوام من زواجهما.

وأنصت سيد لحديث رجلين استقلا سيارته (تاكسي)، وراحا طوال الطريق يرويان حكاية قديمة عن جارهما سعيد الذي أُجريت له عملية تحويل الجنس بعد 15 عاما من ولادته، ليكتشف السائق أن هذا الشاب هو زوجته سعيدة.
ذلك السر الذي كشفه الراكبان اللذان يحضران إلى القاهرة للمرة الأولى في حياتهما من بلدتهما في محافظة الغربية، يتذكران ثالثهما الذي أجبره عالم الأنوثة على الابتعاد والرحيل مع أسرته إلى القاهرة للاختفاء وسط الزحام.

حالة من القلق والتوتر عاش بها سعيد إذ جلس يفكر بحياته التي عاشها مع زوجته خلال السنوات السبع، فلقد كانت سعيدة بمئة رجل كما يقولون، لقد وقفت بجوار سيد في جميع المواقف الصعبة التي مر بها، فعندما مرضت والدته، ورغم علمها بأنها لا ترغب فيها زوجة لابنها، ذهبت إليها واهتمت بها حتى صعدت روحها لملاقاة خالقها، وعندما تعرض زوجها لإصابة جراء حادث سير خرجت هي للعمل في المنازل لتسدد ديونه.

محاسن كثيرة تذكرها سيد لزوجته دون أن تشفع لها أمام حالة الغضب؛ التي تملكته وهو يتذكر كيف كان مغفلاً، فانهال عليها ضرباً وأذى مما دفعها لتقديم شكوى أمام القضاء، الذي اعتقله لاعتدائه على زوجته لكنه بقي يردد بحالة هستيرية ” زوجتي رجل، زوجتي خدعتني “.

What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
2
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
3
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
4
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

المزيد: منوعات

لا تفوت هذا المقال