إذا كنت تبحث عن شيءٍ يحفِّزك على ممارسة التمارين الرياضية التي ترغب في اعتمادها ضمن روتين حياتك اليومي، فقد تحقَّق طلبك بالتأكيد، حيث بات في إمكانك الآن ممارسة الرياضة وكسب جوائز قيِّمة أيضاً

فقد تم إطلاق تطبيق إلكتروني جديد، يدعى “سويت كوين”، يقدِّم طريقة مبتكرة لتحفيز المستخدمين على ممارسة الرياضة عبر تخصيص مكافآت وجوائز قيِّمة لهم عند إكمال عدد من التمرينات. و”سويت كوين” أو “عملة العرق”، تعبِّر عن فكرة التطبيق التي تكافئ الجهد المبذول بالعملة الرقمية.

وتضم الجوائز أجهزة تلفزيون، وتذاكر طيران بقيمة ألف دولار، ويستطيع المستخدم الحصول عليها باستخدام عملات “سويت كوين” التي يمكنه جمعها عند إكمال عدد من خطوات المشي اليومية.

وأشار موقع “ماشبل” إلى أن طريقة عمل التطبيق الجديد تقوم على متابعة عدد الخطوات التي يقوم بها المستخدم من خلال هاتفه الذكي.

ويوزِّع التطبيق عملات رقمية باسم “سويت كوين” على المستخدم عند إكماله عدداً من الخطوات، ابتداء بألف خطوة، وهو “إنجاز” سيمنح المستخدم عملته الأولى.

وتبلغ بعض الجوائز القيِّمة 20 ألف “سويت كوين”، ما يعني أن على المستخدم المشي 10 آلاف خطوة يومياً لمدة أعوام للحصول عليها

إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات