الفستق الحلبي يعالج الضعف الجنسي لدى الرجال


من أهم المشاكل الصحية التي قد يعاني منها الرجل في مرحلة ما في حياته هي زيادة الرغبة الجنسية ، إما لأسباب صحية او بسبب تغيرات و ظروف حياتية.
ويمكن زيادة الرغبة الجنسية بشكل طبيعي وبواسطة الغذاء قبل اللجوء الى الأدوية. ويعد الفستق الحلبي من الأطعمة التي تساعد على تحسين الرغبة الجنسية، لأنه يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن ومضادات الاكسدة المفيدة للصحة خاصة لجهة تعزيز الرغبة عند الرجل وعلاج الضعف الجنسي.
ويمتاز الفستق الحلبي بخصائص صحية كبيرة لجهة علاج ضعف الانتصاب وفقدان الرغبة عند الرجل في ممارسة العلاقة الحميمة، وذلك لأن تناول الفستق الحلبي يساعد في التخلص من الكوليستيرول الضار الذي يؤثر بشكل سلبي وغير مباشر على الصحة الجنسية، فالكوليستيرول الضار يتسبب بحدوث أمراض القلب والشرايين، وبالتالي يضعف من رغبة الرجل الجنسية.
وقام باحثون باجراء دراسة حول أثر تناول الفستق الحلبي على زيادة الرغبة عند الرجل، حيث تم اخضاع مجموعة من الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب لحمية غذائية تحتوي على 100 غرام من الفستق الحلبي لمدة ثلاثة اسابيع، وفق ما ذكر موقع “هي”.
وبعد انتهاء المدة، قام الباحثون باجراء اختبارات على المرضى ليشهدوا تحسناً واضحاً لجهة المشكلة الجنسية التي يعانون منها، وسجل الباحثون أيضاً زيادة الرغبة الجنسية عند هؤلاء الرجال بعد تناولهم الفستق الحلبي بشكل منتظم.
وقام الباحثون بقياس نسبة الكوليستيرول الضار عند الرجال الخاضعين للدراسة قبل الحمية وبعدها، ليتبين لهم انخفاض نسبة الكولسترول الضار لديهم بشكل تدريجي، ما انعكس ايجاباً على حل مشكلة ضعف الانتصاب و زيادة الرغبة الجنسية لديهم.


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: صحة جنسية

لا تفوت هذا المقال