:لعلاقة حميمة ممتعة جربي هذه الأوضاع


قد تظنين أن العلاقة الحميمة العنيفة شيئًا بغيضًا مؤلمًا، ولكنها في الحقيقة مجرد تغيير أو تجديد في العلاقة الزوجية مثلها في ذلك مثل ملابس النوم التنكرية، أو العلاقة الحميمة في مكان مختلف، والهدف منها إضفاء المزيد من الحيوية والشغف على العلاقة بينك وبين زوجك، واليوم سنخبرك بـ5 أوضاع حميمية تصلح لعلاقة عنيفة لا داعي للقلق منها فلن تكون مؤلمة بل ستضفي على علاقتكِ بزوجكِ مزيدًا من الإثارة والتجديد.
5 أوضاع تناسب العلاقة الحميمة العنيفة:
1. وضع الطائر:

في هذا الوضع تنامين على وجهك بينما تستندين بذراعيك على الأرض، وجذعك بالكامل يكون في الفراغ أمام السرير، بينما يقوم زوجك بإمساك ردفيك بيديه ويقوم بالإيلاج وهو جالس على طرف السرير، وبهذه الطريقة يستطيع التحكم في عمق الإيلاج وشدته.

2. وضع “إكس”:

أو وضع تشابك الساقين، وفي هذا الوضع تنامين على ظهرك، بينما يجلس زوجك مواجهًا لحوضك، وترفعين إحدى ساقيكِ على كتفه، بينما ساقك الأخرى بجوار ردفك.
3. وضع الجلوس بالأعلى:

في هذا الوضع يجلس الزوج على نهاية السرير، بينما تقومين أنت بالجلوس على فخذيه وتعطينه ظهرك، مما يتيح له إمساككِ من خصرك بذراعيه ومداعبتكِ خلال الإيلاج.
4. وضع الساحر:

هذا الوضع مناسب للجنس الفموي الذي يقوم به الزوج للزوجة، وفيه يضع وسادة أسفل خصرك ليرفع عظام الحوض للأعلى ما يسهل عليه مداعبتكِ ووصولك للنشوة.
5. وضع الدوجي:

وضع الدوجي من الأوضاع المميزة الذي يمكنك وضعه تحت أي تصنيف في العلاقة الحميمة، فهو يسهل الوصول للنشوة، ويصلح كذلك للعلاقة الحميمة العنيفة وذلك بالتحكم في قوة الإيلاج.

وفي النهاية عزيزتي، يجب أن تعلمي أن العلاقة الحميمة العنيفة لا تعني الإيذاء الجسدي أو النفسي من أحد الطرفين للآخر، فيمكنكِ تحويلها من حين لآخر لوسيلة للتجديد من العلاقة وإضفاء المزيد من الإثارة عليها.


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
6
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
6
أعجبني
غريب غريب
2
غريب
مذهل مذهل
1
مذهل
مخيف مخيف
1
مخيف
مضحك مضحك
3
مضحك
لذيذ لذيذ
2
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: صحة جنسية

لا تفوت هذا المقال