عزباء أو مرتبطة.. هكذا سيكون عيد الحب لبرجك


عيد الحب يمر بشكل مختلف على الأشخاص، فالمرتبط لديه ما يتطلع إليه وهناك من سيحتفل معه بهذا العيد. الصورة قد لا تبدو وردية على الضفة الأخرى، لان البعض يعتبر أن الأعزب سيختبر عيد حب تعيس بشكل مؤكد. ولكن ليس بالضرورة أن يكون كذلك، فهناك الكثير من الأسباب للإحتفال بالحب وأولها حب الذات. فكيف سيكون عيد الحب لبرجك هذا العام؟

الحمل

الحمل الأعزب: ثقتك بنفسك لا تمنعك من الإستمتاع بأي شيء كان وهذا العام ثقتك هي التي ستساعدك على الإستمتاع بعيد الحب. وبطبيعة الحال البرج هذا يدرك بأنه لن يبقى أعزباً لوقت طويل.. لذلك إستمتع باليوم أيها الحمل ولا تكترث كثيراً لوضعك الحالي.

الحمل المرتبط: سواء كان الحمل مرتبط بعلاقة حب أو علاقة زواج، سيتحكم بمجريات الأمور. هو قائد بالفطرة وعليه هو الذي سيخطط لكل ما له علاقة بعيد الحب من آلية الإحتفال الى العشاء فالهدايا. الإحتفالات ستكون كما يريدها تماماً.

الثور

الثور الأعزب: رغم أن الغالبية الساحقة من البشر تشعر بالحزن أو لا يعجبها واقع أنها عزباء ولكن الوضع مع الثور مغاير تماماً. الثور هذا العام لن يكترث لهذا الواقع على الإطلاق. فهو سيوجه كل إهتمامه الى عائلته وسيحتفل بكل الحب معهم.

الثور المرتبط: عيد الحب هو فرصة للتعبير عن الحب بالطريقة التي يفضلها.. الامور المادية. في هذا العيد الثور سيفرح بكل الهدايا وبكل التدليل وبكل ما له علاقة بالفخامة التي يشعقها.

الجوزاء

الجوزاء الأعزب: الجوزاء حين يكون أعزباً فهو روح الحفلة. بالنسبة اليه العلاقات هي من الأمور التي تنهكه وبما أنه أعزب فعليه الإستمتاع بهذه الحرية لأقصى الحدود. الجوزاء الأعزب هذا العام سيحتفل بعيد الحب مع الرفاق والأصدقاء وسيستمتع بوقته.

الجوزاء المرتبط: الجوزاء المرتبط في علاقة حب أو زواج هو برج مخلص وجدير بالثقة. يملك جانبه المحب للمغامرة وعلى الأرجح الشريك يمكنه مجاراته في هذه الجزئية وإلا لما كان الجوزاء قد إرتبط به أصلاً. في هذا العام الجوزاء سيختبر عيد حب لم يتم التخطيط له على الإطلاق ولكنه سيكون من النوع الذي يفضله، الكثير من المغامرة والكثير من المرح.

السرطان

السرطان الأعزب: على الأرجح لن ينتبه بأنه يوم عيد الحب لانه حين يكون أعزباً فهو لا يكترث على الإطلاق لهذا الواقع ويحاول الإستمتاع برفقة من يحب. هذا العام سيقوم بالامر نفسه، ولن يتذكر بأنه عيد الحب إلا حين تبدأ تصله الرسائل المرتبطة بهذه المناسبة.

السرطان المرتبط: السرطان المرتبط لا يكترث كثيراً للمناسبات والأمر نفسه ينطبق على عيد الحب. ولكن هذا العام الإحتفالات ستكون بسيطة، غير مبالغ بها وغير صاخبة.. تماماً كما يفضلها السرطان. ليلة حميمة هادئة مع الشريك.

الأسد

الأسد الأعزب: نادراً ما يمضي عيد الحب بمفرده لانه دائماً يجد المخرج المناسب. هذا العام سيجد نفسه امام حب سابق يدخل حياته مجدداً خلال فترة عيد الحب. نصيحة الأبراج هي بتذكر الأسباب التي جعلته ينفصل عنه وألا يضعف، حتى ولو كانت المناسبة هي عيد الحب.

الأسد المرتبط: هو الرجل في العلاقة.. سواء كان رجلاً أو إمرأة. لذلك فهو الذي سيتحكم بمجريات الأمور. هذا العام وكالعادة الأسد سيحتفل بالعيد على طريقته المبالغ بها والتي تجعله يختبر ليلة لا تنسى.

العذراء

العذراء الأعزب: يركز وبشكل كبير على نفسه وعلى حياته المهنية. هذا العام العذراء لا يملك أي مخططات للقيام بأي نشاط في ليلة عيد الحب.. بالنسبة اليه هو يوم يشبه أي يوم آخر.

العذراء المرتبط: العذراء المرتبط لا يتحدث كثيراً عن مشاعره ولكنه يثبتها من خلال أفعاله. لذلك هذا العام عيد الحب سيكون عبارة عن ليلة رومانسية تم التخطيط لها منذ مدة مع الحرص الشديد على كل التفاصيل.

الميزان

الميزان الأعزب: عندما يكون الميزان أعزباً فهو لانه اختار أن يكون كذلك. هو برج هادئ لا يستعجل الامور ولا يقدم على أي خطوات غير محسوبة. لذلك فهو هذا العام لن يتأثر كثيراً لانه يدرك بأنه لم يعثر بعد على الشخص الذي يناسبه.

الميزان المرتبط: هو رومانسي ميؤوس منه.. فهو يؤمن بالمبادرات الرومانسية الضخمة ويتوقعها. لذلك هذا العام وكي يضمن حصوله عليها سيقوم هو بالتخطيط لليلة لا تنسى.

العقرب

العقرب الأعزب: العقرب من الأبراج التي تكره أن تكون عزباء في هذا اليوم. فهو يملك الكثير من المشاعر التي يخفيها في داخله وعليه فإن عيد الحب برمته سيكون اشبه بعذاب متواصل. في هذا العام العقرب الأعزب سيختبر المشاعر السلبية نفسها التي يختبرها كل عام.. كل ما يمكنها الابراج قوله هو حاول الصبر فهي 24 ساعة وستنتهي.

العقرب المرتبط: هو واحد من الأبراج الأكثر رومانسية. هذا العام العقرب سيميل لان يخطط لليلة تتضمن الكثير من “الكليشيهات” ولكنها ستكون رومانسية وجميلة وسترضي الطرفين.

القوس

القوس الأعزب: من المهارات التي تعتبر الأقوى والتي يملكها برج القوس هو أنه يمكنه الحكم على الأشخاص بشكل صحيح. هذا العام القوس قد ينزعج قليلاً ولكنه دائماً يجد الطرق التي تمكنه من الإستمتاع بوقته. وتذكر أيها القوس العام 2018 هو العام الذي ستعثر فيه على حب حياتك.

القوس المرتبط: مهاراتك في قراءة الآخرين ككتاب مفتوح ساعدتك كثيراً في علاقتك. هذه المهارة ساعدتك على إبقاء الشرارة في العلاقة، وهذه الشرارة ستكون في ذروتها يوم عيد الحب. الاحتفال سيشبه برج القوس، مرح وممتع وخفيف ولا ينسى.

الجدي

الجدي الأعزب: الجدي من الأشخاص الذين لا يسهل التعامل معهم، وهو على الارجح ما زال أعزباً لانه شكك بالجميع. ولكن تشكيكه ليس بالأمر السيء فعلياً لان ذلك يمكنه من التواجد مع الشخص المناسب له. في عيد الحب هذا العام، الجدي لن يتأثر كثيراً بواقع أنه ما زال يختبر حياة العزوبية لانه يدرك بأنه حين يعثر على الشخص المناسب فهو سيرتبط به، وحالياً هو لم يعثر على هذا الشخص.

الجدي المرتبط: الجدي المرتبط يملك شخصية تختلف كلياً عن الشخصية التي يعرفها الجميع. فهو حين يحب تدليل الشريك بشكل يفوق الوصف. عيد الحب هذا العام كما كل عام هو تذكير للجدي بانه عليه أن يجعله لا ينسى لنفسه وللشريك لانه إنتظر وقتاً طويلاً كي يعثر على الشخص المناسب.. وعليه هما يستحقان تدليلاً ما بعده تدليل.

الدلو

الدلو الأعزب: لا يكترث كثيراً لهذا اليوم. ولكن هذا العام سيدخل في نقاش مع شخص ما حول هذا العيد وفي نهاية المطاف سيجد نفسه يتقرب منه وبعد فترة الشخص هذا سيعني للدلو الكثير.

الدلو المرتبط: عادة يكون في علاقة صحية لدرجة أنه لا يحتاج الي عيد للإحتفال بالحب.. فهو وفي كل يوم يظهر للاخر حجم حبه وتقديره له. وبما أن حاله حال الاعزب لا يكترث لهذا النهار فعلى الارجح لن يحتفل به. ولكن الابراج تقول للدلو بان الشوكولا لا تضر بأحد.

الحوت

الحوت الأعزب: الحوت من الابراج التي تسامح بسهولة. هذا العام على الحوت الحذر من أشخاص من ماضيه يحاولون العودة مجدداً الى حياته. ما على الحوت معرفته هو أن عودتهم خلال هذه الفترة ليست بسبب الندم أو الحب وإنما لانهم على الارجح يشعرون بالوحدة ولا يريدون إمضاء اليوم بمفردهم. لا تقبل عودتهم تحت أي ظرف من الظروف.

الحوت المرتبط: رومانسي بشكل يفوق الوصف. البرج الحالم هذا ينتظر عيد الحب على أحر من الجمر لانه يريد التخطيط لأمسية خرافية لا تشبه أي ليلة اخرى. وهذا العام سيكون كذلك، ليلة لن ينساها الحوت بالتأكيد.


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: أبراج 2017

لا تفوت هذا المقال