كيف تحضرين نفسك لممارسة العلاقة الجنسية مع زوجك؟!


من المعروف أن العلاقة الحميمة مع زوجك هي من أهم الأمور في الحياة الزوجية، إذ تؤدي إلى تعزيز التواصل والحبّ بينكما. لذا سنقدم لك بعض الخطوات التي يجب أن تقومي بها لتتحضري للعلاقة مع زوجك.

1- النظافة

هي من أهم الأمور التي يجب أن تقومي بها استعداداً للعلاقة. فيجب أن تكون رائحتك طيبة لأنها قد تشغل تفكيرك وتلهيك عن الاستمتاع بالعلاقة والعكس صحيح، كما أنّ الشريك يشعر أكثر بالإنجذاب تجاه المرأة التي تهتمّ بنفسها.

2- الاسترخاء

لا يمكنك القيام بالعلاقة إذ كنت متوترة. لذا ننصحك بالاستحمام بماء دافئ قبل كل شيء إذ يجعل جسمك مسترخٍ أكثر ويزيد من الاستمتاع.

3- الملابس الداخلية المثيرة

 بإمكانكِ أن تفعلي الكثير بدون النطق بأي كلمة، فإذا ذا كنت ترغبين في تهيئة زوجك للعلاقة، ارتدي له أكثر قطعة يفضلها ولا تنسي أن تضعي عطرك الجذاب.

4- الرسائل الحميمة

إذا كنت تجلسين في المنزل وتنتظرين عودة زوجك من عمله أو إذا كنت في طريقك للعودة إلى المنزل بعد يوم عمل طويل، إجعليه يعلم أنك لا تستطيعين الانتظار لقضاء وقت حميم معه. لذا اكتبي له مثلا، أنني أجهز لك مفاجأة مثيرة. فهذه الأشياء البسيطة ستجعله متلهفا لرؤيتك.

5- الكلمات المثيرة

استخدمي صوتك المثير واهمسي له في أذنه ببعض الكلمات المثيرة. ولكن تذكري دائما ألا تبالغي في هذه الكلمات وتحلي بالاعتدال حتى لا تظهري وكأنك فقط تجاملينه.

6- لغة الجسد

لابد أن تكوني حساسة ورقيقة للغاية عندما يتعلق الأمر بلغة الجسد. لذا اتجهي إلى عناق حنون أو قبلة على عنقه. فعندما تأخذين وقتك في هذه الأشياء ستؤدي إلى بداية جيدة

7انظري إلى عيون زوجك

انظري نظرة بها إثارة وحرارة لكي تعلميه أنك مستعدة للعلاقة الحميمة. فبالتواصل عن طريق العيون تستطيعين أن تجعلي زوجك يدرك استعدادك لخوض العالم الخيالي معه.


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
3
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
7
أعجبني
غريب غريب
2
غريب
مذهل مذهل
3
مذهل
مخيف مخيف
1
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
2
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: صحة جنسية

لا تفوت هذا المقال