الفاكهة التي تعالج السرطان: مازالت شركات الأدوية لا تأخذ بها كعلاج رغم نتائجها الباهرة !!.


هل صدقت يوما أن أحد أنواع الفاكهه قد تستخدم كعلاج للشفاء من الكثير من الامراض؟
اليوم نؤكد لك ذلك فهناك نوعا من الفاكهه به عناصر ومكونات تعتبر الأقوى في العالم في القضاء على مرض السرطان، حيث أثبتت الدراسات أن هذه الفاكهه أقوى 10000 مرة من العلاج الكيميائي المستخدم لعلاج السرطان.
ولكن لماذا لا تستخدم شركات الأدوية تلك الفاكهه في علاج السرطان وتوصي باستخدامها؟ إجابة هذا السؤال تتمثل في الربح المادي، حيث لا تقوم تلك الشركات باستخدام الفاكهه حتى لا تخسر أرباحها من العلاج الكيميائي لأنه يعتبر مربحا جدا مقارنتا بالفاكهه.
وتشير الدراسات التي أجريت عليها أن تلك الفاكهه بها نسبة عالية من مضادات الأكسدة وبالتالي فهي أهم علاج تم أكتشافه لمرض السرطان حتى الآن.
ولكن ما اسم هذه الفاكهه المذهلة؟ تسمى بفاكهه القشطة Guanabana
وهي فاكهه لذيذه جدا، كما أنه يمكن الإستفادة من كل أجزائها، كما أن شجرتها صغيرة وبالتالي فهي لا تحتاج غلى مساحة كبيرة لكي تزرع فيها.
وتُجرى الإختبارات على هذه الفاكهه المذهلة منذ عام 1970، حيث اكتشف اكثر من 20 مختبر قوة تلك الفاكهه العجيبة في علاج والشفاء من مرض السرطان، حيث تعمل على تدمير الخلايا السرطانية لاكثر من 12 نوعا من السرطانات منها سرطان الرئة والثدي والبنكرياس والبروستات، فتشير الدراسات أن هذه النبتة تحتوي على مركبات تحارب الخلايات السرطانية بشكل أقوى من دواء Adriamycin وهو احد الادوية الكيميائية المستخدمة في علاج مرض السرطان.
وتشير الدراسات ان فاكهة القشطة تساعد على الشفاء من العديد من الامراض المستعصية منها علاج مرض النقرس من خلال شرب مغلي أوراق شجرة القشطة، وعلاج آلام الظهر، وعلاج الإكزيما أو مرض الروماتيزم وهو أحد الأمراض التي تنتشر بخاصة بين كبار السن، وعلاج مرض السكري حيث أن الدراسات تؤكد أن فاكهة القشطة تعمل على تحقيق الاستقرار في مستويات السكر في الدم


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
1
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
4
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: صحة وجمال

لا تفوت هذا المقال