هكذا تغرين أي رجل حسب برجه


هناك أسلوب مضمون وناجح لإغواء نصفك الآخر، حددي برج زوجك واكتشفي مفاتيح اغرائه.

إغراء الحمل: عندما يتعلق الأمر بالمغازلة فإن برج الحمل يحب الجرأة والعدائية. لا تطلبي الإذن لتقبيله بل قومي بمباغتته حين تشعرين بأن اللحظة مناسبة تماماً. وكل ما كانت مقاربتك قوية كلما كان التأثير أفضل. الحمل أيضاً سريع التأثر بالمديح لذلك أكثري من عبارات المديح بشخصه وشكله.

إغراء الثور: خلافاً للحمل فإن إغراء الثور يجب أن يتم بشكل هادئ وثابت. لا يحب المقاربات المفاجئة أو العنيفة، بل يفضل التلذذ بالعلاقة بنعومة. لا يعتبر التودد للثور بالامر الصعب، المفتاح الأول لقلبه هو الهدايا فهو يعشقها تماماً. العطر يأتي في المرتبة الثانية كون الثور يتفاعل وبشكل كبير مع الروائح.

إغراء الجوزاء: أسرع طريقة لإغراء برج الجوزاء هي من خلال عقله. المرأة التي تتحدى الجوزاء فكرياً كفيلة بإفقاده صوابه. من صفات الرجل الجوزاء بأنه يعشق المرأة التي تكون خبيرة في أمر ما، فان كان يبدي إهتماماً بمسألة ما عليك في أسرع وقت ممكن البحث عنها ومعرفة كل ما يجب معرفته. وهذه أسرع طريقة لعلاقات حميمة لا تنسى.

إغراء السرطان: برج السرطان مرهف الإحساس ولاغرائه يجب أن تظهري الجانب الحساس الخاص بك أيضاً. أمر بسيط مثل مفاجأته بتحضيرك طبقه المفضل ستجعله كالخاتم في إصبعك. قليل من الموسيقى قد يفي بالغرض أيضا لأن الأجواء الرومانسية من نقاط ضعف السرطان. أما آلية الاغراء المطلقة فهي المبادرة ثم الإعتذار عن جرأتك.

إغراء الأسد: المديح، هذه هي الطريق الاسرع لاغراء برج الأسد. عليك بالإطراء على ملابسه وطريقة حديثه وحتى أسلوبه في تناول الطعام. التعامل معه يجب أن يكون كما لو كان أروع رجل في الوجود. يتفاعل الأسد مع اللمسات الناعمة والرقيقة، لكن إحرصي على إرفاقها بالكثير من المديح.

إغراء العذراء: النظافة هي الطريقة الاكثر فعالية لإغراء الرجل العذراء. غرفة النوم يجب ان تكون مرتبة وشراشف السرير برائحة عطرة. النظافة أيضاً تنسحب على المرأة، قليل من العناية بالمنطقة الحساسة مع الحرص على وضع العطر أيضاً تضمن لك إستسلامه.

إغراء الميزان: الميزان من الشخصيات الراقية، لذلك فإن أساليب الإغراء الخاصة به يجب أن تكون منمقة. الرومانسية من نقاط ضعفه، لكن عوض الاكتفاء بطعامه المفضل حاولي الذهاب الى أبعد من ذلك من خلال تخطيط كامل لأمسية غاية في الرومانسية. الميزان يتفاعل مع الموسيقى والقبلات الحميمة ولا يحب المقاربات العنيفة إطلاقاً.

إغراء العقرب: شخصية كتومة يصعب معرفة ردة فعلها لذلك فإن إغراء الرجل العقرب يعد تحدياً. لا تجزعي في حال كانت ردة فعله على محاولات إغرائه إبتسامة غامضة، فهذه طريقته بمبادلتك الإغراء. التفاعل الجسدي من دون أي كلام هي أسلوب إغواء العقرب، كثير من الحميمة قليل من الكلام.

إغراء القوس: يسهل إغواء القوس من خلال حس الفكاهة. وبالإضافة الى النكات والتصرفات المرحة فإن القوس يفضل العلاقة الحميمة خارج غرفة النوم. لذلك عليك التفكير بطرق مبتكرة للتعامل مع هذا البرج.

إغراء الجدي: الجدي شخصية جدية لذلك فإن الإغراء قد يترك تأثيراً عكسياً. والأسلوب الوحيد الذي ينفع مع الرجل الجدي هو المقاربات الهادئة والثابتة. القبلات التي تدوم لوقت طويل تشكل مدخلاً جيداً. لا تقدمي له كل شيء دفعة واحدة.

إغراء الدلو: مقاربة غير تقليدية قد تجعله يستسلم. أفضل تقنية هي الإدعاء بأنك غير مهتمة بالدخول في علاقة حميمة معه، يعشق التحدي، لذلك إن جعلتي كل ما يتعلق بالعلاقة تحدياً فسيستسلم في نهاية المطاف.

إغراء الحوت: مداعبة خيال الحوت هي إسرع طريقة لاغوائه. أما المقاربة فيجب أن تكون مفاجئة وناعمة في الوقت عينه. الحوت من الأبراج التي تتفاعل مع مداعبة منطقة العنق والكتفين، لذلك إحصري المناورات في تلك المنطقة.


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: غير مصنف

لا تفوت هذا المقال