أفضل الأوقات للعلاقة الحميمية بمتعة ولذة أكبر


هناك مواعيد معينة تعتبر الأفضل لممارسة ​علاقة حميمة​ ممتعة نصح بها الباحثون أيضاً لكي يشعر كل من الزوجين بالراحة والاستمتاع والإشباع الجنسي. تتحقق السعادة الزوجية لديهما.

إليكم الاوقات المثالية لممارسة ​علاقة جنسية​ حميمة رائعة:

1- في الصباح

من المفضل الممارسة في الصباح بعد الاستيقاظ مباشرة لكي تساعد على التواصل الودي والعاطفي بين الزوجين طوال اليوم وذلك لارتفاع نسبة هرمون “​الأوكسيتوسين​” في الجسم أثناء هذه الفترة.

2-بعد ممارسة التمارين الرياضية

على الرغم من العرق والتعب إلا أن ​ممارسة الجنس​ بعد ممارسة الرياضة ممتعة للغاية فركوب الدراجة لمدة عشرين دقيقة تسمح بتدفق الدم بنسبة عالية الى الأعضاء التناسلية.

3-عند الساعة الرابعة بعد الظهر

ممارسة الجنس عند الرابعة من بعد الظهر يعد من أفضل الأوقات وذلك لارتفاع هرمون الأستروجين عند الرجل ولارتفاع هرمون الكورتيزون عند المرأة ومع ازدياد هذه النسب العالية من الهرمونات يكون وقت الرابعة بعد الظهر من أهم وأفضل الأوقات المثالية التي تعزز من الأداء والدافع الجنسي لديهما.

4-عند التعب

بمجرد الشعور بأمراض مثل الإنفلونزا أو ألام المفاصل الحادة أو الشعور بألم الصداع أو أعراض الدورة الشهرية المزعجة، يكون هذا هو الوقت المثالي لإقامة علاقة جنسية! هذا لأنه خلال ممارسة الجنس يقوم الجسم بإفراز هرمونات معينة تكون بمثابة مسكنات طبيعية تخفف الشعور بالألم و تمنع الإصابة بالأمراض مثل هرمون الأوكسيتوسين والإندروفين.

5-في فصل الصيف

تزيد الرغبة والشهوة الجنسية لدى المرأة والرجل على حد سواء في فصل الصيف ومع سطوع الشمس الذي يصاحبه ارتفاع في درجة الحرارة يزيد البهجة والنشاط والحيوية ويحسن ​الدورة الدموية​ ويزيد تدفق الدم بشكل سريع إلى الجهاز التناسلي لدى الرجل والمرأة على السواء.


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
3
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
1
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
1
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: صحة جنسية

لا تفوت هذا المقال