أربعة أشياء يجب أن تعرفها قبل الذهاب إلى سيدني أستراليا


1- الشمس هنا قوية !
ستلاحظون هنا أن الشمس حارقة بشكل أكبر مما هي عليه في دول اخرى خاصة دول الخليج التي تتسم بحرارة عالية على سبيل المثال, لذلك ينصح دائما بوضع “كريم” واقي للشمس لتجنب أي مشاكل على المدى القصير و أي امراض كسرطان الجلد على المدى الطويل.

2- لا تجلب معك طعام عند قدومك الى استراليا
هناك ما يكفي هنا و لكل الأذواق ! .. لذلك ننصح من يرغب بالقدوم بأن يوفر الوزن الذي يحمله معه لشيء أفضل من قطع من الخبر أو مأكولات من بلدك الأم.. استراليا تملك سياسة قوية تجاه الأطعمة و الفاكهة و الخضراوات .. لذلك قد تتعرضون لمخالفات مالية قد تصل الى 200 دولار استراليا أو اكثر في المطار في حال لم تفصحوا عن الطعام الذي جلبتموه من بلادكم.

3- المجمعات التجارية او “المولات” تغلق مبكرا
بخلاف أغلب الدول العربية التي يسهر فيها الناس طوال الليل داخل المجمعات التجارية لتناول الطعام او مقابلة الاصدقاء و غيرها من النشاطات الاجتماعية ففي استراليا فان أغلب النشاطات الاجتماعية يقوم بها الناس خارج المجمعات التجارية أو المولات بسبب توافر الاماكن الرائعة للقيام بمثل هذه الأشياء بالاضافة الى أن تلك المولات تغلق بداية من الساعة الخامسة و النصف في بعض المناطق حول استراليا.

4- لن ترى كنغرو في سيدني الا في حديقة الحيوان
أن كنت ممن يعتقدون بأنه من السهل مشاهدة حيوان الكنغرو في سيدني بالشارع فانا مضطر لاحباطك, فهذا الحيوان لن تراه سوى في حديقة الحيوان.

What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
1
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: سياحة وسفر

لا تفوت هذا المقال