حاول قضاء «سهرة حمراء».. وصدمة غير متوقعة تفاجئه على السرير


حاول قضاء سهرة حمراء لينتهي به الأمر مع رجل في غرفة النوم هكذا بدأت القضية، حيث استدرج مسنّ سيدة، واستضافها بمنزله لممارسة الرذيلة، لكنه فوجئ بعد دخوله غرفة النوم بأنها ذكر، يتخفى في زي حريمي «نقاب»، وبحوزته سلاح هدده به، ثم سرق متعلقاته وسيارته، بالإكراه ولاذ بالهرب.

بدأت تفاصيل القضية بتواجد «وحيد. ح»، والبالغ من العمر 59 عامًا، فني إطفاء، داخل شقته، حيث فوجئ بطرق خفيف بالباب، وعندما فتح الباب وجد سيدة ترتدي النقاب، وبعد أن تبادلا الحديث راودها عن نفسها، وأدخلها إلى شقته بمنطقة بدر، وقرر استضافتها لممارسة الرذيلة، وبعد دخولهما غرفة النوم، فوجئ بأنها ذكر، وبحوزته بندقية آلية، وقام بتهديده وتوثيقه باستخدام شاحن الهاتف.

صورة للمتهم
صورة للمتهم

ووفقًا لما جاء في البلاغ الذي تقدّم به المسن إلى قسم شرطة «بدر»، فإن المتهم استولى منه على جهاز «لاب توب» ومفاتيح سيارة ملكه ماركة «ديهاتسو» بالإكراه، وفر هاربًا بالسيارة.

أكدت تحريات رجال مباحث قطاع القاهرة الجديدة، بقيادة العميد عبدالعزيز سليم، رئيس مباحث القطاع، صحة الواقعة، وأمر اللواء محمد منصور، مدير المباحث بسرعة القبض على المتهم.

تتبع رجال المباحث، خط سير هروب المتهم، وأغلقوا مداخل ومخارج مدينة هليوبوليس، حتى تمكنت قوة أمنية من مباحث قسم بدر من ضبطه أثناء استقلاله السيارة المسروقة، مرتديًا ملابس حريمي.

فحص اللواء محمود أبو عمرة، نائب مدير المباحث، المتهم واتضح أنه يدعى «محمد. ع»، 22 سنة، عاطل ومقيم بمساكن المستقبل بالشروق، وتم العثور بحوزته على «جهاز كمبيوتر، وهيكل حديدي على شكل سلاح ناري بندقية آلية».

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
1
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: منوعات

لا تفوت هذا المقال