للرجال فقط : هكذا تعرف إذا كانت زوجتك تستمتع أو تتظاهر بالإستمتاع أثناء العلاقة الحميمة


لربما تكون شريكتك من النوع الذي يتظاهر بالاستمتاع عند إقامة العلاقة الحميمة ، ولكن المشكلة تكمن في أنه ليس هناك طريقة لتتأكد من ذلك، حتى لو سألتها ! فماذا تتوقع أن تقول لك ؟

لهذا ، بدلا من أن تشغل بالك أو تفكر كثيرا في أنها مستمتعه أم لا ، عليك أن تركز على أمر أهم من ذلك ، هو كيف أن تتمكن من جعلها تستمتع أثناء إقامة العلاقة الحميمة.

يمكنك أن تبدأ بالتحدث معها و سؤالها ، عن الوضعية التي ترغبها هي ، والطريقة التي تفضلها ، هل هي الطريقة السريعة ، أم البطيئة وما هي مخيلاتها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة ، وحاول أن تتفهم ما تريد وأن تتقوم بتطبيقه.

بعد ذلك ، وبعد أن تقوم بعمل ما أخبرتك به ، لاحظ إذا ما كان هنالك أي تغير في ردة فعلها ، أو أنها تتفاعل معك بشكل مختلف عن المعتاد.

لكن عليك أن تنتبه لنقطة حساسة أيضا وهامة ، حاول أن تسألها بأسلوب لبق ، ولا تطرح عليها الأسئلة بشكل مباشر ، وحاول أيضا أن تشعر بنفسك إذا ما كانت هي مستمتعه فعلا ، وإياك أن تسألها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة ، لأنك قد تحرجها ، أو قد تخرجها من متعتها أيضا.

ولا تيأس من المحاولة الأولى إن فشلت ، وحاول مرات أخرى ، هناك دراسات تشير إلى أن العديد من الأزواج والزوجات لم يصلا إلى معرفة أفضل الطرق في ممارسة العلاقة ، إلا بعد سنوات ، وأن سبب التأخر في ذلك يعوض إلى أن الزوجة أو الزوج لم يقوما بحوار حول ما يحب أو ما تحب أو ما يكرهه كلاهما ، لهذا من المهم جدا أن يكون هناك تواصل ، تماما كما يتواصل الأزواج حول ما يحبه كلا منهما أو يكرهه ، لأن الحياة الجنسية مهمة للغاية ، وهي أساس نجاح العلاقة الزوجية بين الطرفين.


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
2
أعجبني
غريب غريب
3
غريب
مذهل مذهل
2
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: صحة جنسية

لا تفوت هذا المقال