للرجل فقط…3 تصرفات يجب أن تمتنع عنها خلال العلاقة الحميمة


غالباً ما ترتبط السعادة بين الأزواج بطريقة المعاملة والاحترام المتبادل طيلة فترة الزواج خصوصاً خلال ممارسة العلاقة الحميمة. فعلى كل طرف اكتشاف أكثر ما يسعد الآخر والعمل على توفيره له ضمن حدود المنطق ما يمنع أيّ نفور أو انزعاج يؤدي إلى تدمير العلاقة بينهما. أمّأ وفي هذا الموضوع سنتناول أكثر ما قد يزعج الزوجة خلال العلاقة الحميمة وما يفرض على الزوج التوقف عن ممارسته بحقها، فتابعونا!

تصرفات يجب تجنبها بحق الزوجة في العلاقة الحميمة

تخطي فترة المداعبة

إن أكثر تصرف يجب أن يتجنّبه الرجل بحق المرأة هو تخطي الفترة التحضيرية للعلاقة الحميمة أي ما يعرف بفترة المداعبة. فالمرأة بطبعها لا تستثار بشكل سريع ما يتطلّب من الرجل تحضيرها للإستمتاع بالعلاقة الحميمة بدون ألم ذلك لان المهبل في هذه المرحلة لم يكن قد انتج السوائل المرطّبة ما يخفض رغبتها الجنسية ويقضي على وصولها إلى النشوة.

نصيحة: إن فترة المداعبة تتطلّب من الزوج تحضير الأجواء الرومنسية، من موسيقى إلى خفت الأضواء، قبلات في الأماكن التي تثير المرأة ومداعبتها بكلّ لطف قبل ممارسة العلاقة الحميمة.

وضعيات مبالغ فيها

إن الرجل الذي يشاهد الأفلام الإباحية بشكل كثيف، هو معرّض للتأثّر بها وطلب من زوجته تنفيذ بعض الوضعيات المبالغ فيها. وهذا الرجل يهين المرأة ويجعلها تشعر أنها لا تشبع رغباته ما يؤدي إلى انخفاض كبير بثقتها بنفسها.

نصيحة: على الرجل أن يعلم أن الأفلام الإباحية لا تشبه أبداً الواقع وهي تصطدم به بشكل كبير. فالممثلات الإباحيات يخدعن عقله ويجعلنه يصدّق فعلاً أن هذه الوضعيات تعزز السعادة في العلاقة الحميمة. من هنا على الرجل التوقف عن مشاهدة هذه الأفلام وإحترام زوجته وممارسة العلاقة الحميمة بشغف وحبّ معها لأن هذا ما تفتقده الأفلام الإباحية.

الأنانية

إن الرجل الذي يتصرّف بأنانية خلال ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته يعرّضها بشكل كبير إلى النفور منه. فهو يتسلّط عليها بالأوامر ويبحث عن سعادته غير آبه بمشاعرها أو بوصولها إلى النشوة في العلاقة.

نصيحة: من المهم ان يبحث الرجل عن طريقة إسعاد زوجته من خلال الوضعيات التي تحبّ وأن يتواصل وإيّاها بشكل دائم حول طرق تحسين العلاقة الحميمة وتطويرها بشكل يكون كلا الطرفين سعيدين.


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
1
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
2
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: صحة جنسية

لا تفوت هذا المقال