5 أمور يجب أن تفهميها عن العلاقة الحميمية!


إن نجاح العلاقة الحميمة مرتبط بتفهّم كلا الزوجين حاجات ومشاعر الشريك الآخر. ففي حين تنتظر المرأة كلّ العطف والاهتمام من زوجها، تجهل تماماً ما يكون هو بحاجة إليه وما يؤدي إلى شعوره بالإحباط في نهاية المطاف.

ما هي الأمور التي يتمنى الرجل ان تفهمها المرأة عن العلاقة الحميمة؟

الإطراء والغزل

 تماماً مثل المرأة، يحتاج بعض الرجال إلى المديح والغزل قبل وبعد العلاقة الحميمة. فالرجل يحبّ أن يسمع التعليقات الإيجابية من المرأة حول جسمه أو أدائه ما يزيد من ثقته بنفسه ومن رضاه على صورته بنظر زوجته.

تحديد مناطق الإثارة

قد تجهل المرأة أن الأجزاء التي تثير الزوج قد تتخطى منطقة العضو التناسلي. فالرجل يحبّ أن تقوم المرأة بمداعبة مناطق أخرى من جسمه تعزّز رغبته الجنسية وتثيره مثل منطقة الفخذين، الرقبة، الشفتين، الصدر، الوجه وغيرها. فالرجل قد يخجل أحياناً من الطلب من زوجته مداعبة تلك المناطق، إلّا أنه من المهم أن تبادر هي بملامسة تلك المناطق بهدف إثارته أكثر.

التحدث عن المشاكل الجنسية بصراحة

على عكس ما تعتقد المرأة، يرغب الرجل دائماً أن تصارحه زوجته حول كل الأمور التي تزعجها خلال العلاقة الحميمة ليقوم هو بتحسينها ومشاركتها بالمقابل ما يزعجه هو. من هنا لا تترددي في مصارحته بانزعاجك مثلاً من وضعية معينة او من عدد مرات ممارسة العلاقة الحميمة وغيرها من الأمور.

كسر الروتين

يحبّ الرجل إضافة بعض التحديثات والتغييرات على العلاقة الحميمة. فمثلاً يرغب باختيار مكاناً جديداً للممارسة الحب أو وضعيات جديدة أو حتى الاستعانة ببعض الألعاب الجنسية. من المهم أن تبحث المرأة عن أماكن جديدة لقضاء بعض الوقت مع زوجها وممارسة العلاقة الحميمة بعيداً عن المنزل أو إذا كان لا بدّ من البقاء في المنزل، التغيير عن غرفة النوم.

المبادرة

من اكثر ما يعشق الرجل عند ممارسة العلاقة الحميمة هو شعوره بأنه مرغوب به. من هنا يحبّ أن تبادر المرأة في مداعبته ودعوته إلى ممارسة العلاقة الحميمة دون الشعور بالخجل او الإحراج لأن هذا الأمر سيسعده حتماً.


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
2
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
1
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: صحة جنسية

لا تفوت هذا المقال