وجد زوجته في أحضان السباك فجاءت ردة فعله مفاجئة للجميع


لم يكن يعرف «رمزي» أن نهايته ستكون فضيحة مدوية على يد الزوجة الخائنة ، بعد أن تجلب له وبال العار ليقدم على قتلها إلا أنه لم يفلح في ذلك، أقدم حلاق على قتل سباك طعنًا بسكين مطبخ عقب ضبطه مختبئا أسفل سرير الزوجية عاريا داخل منزله في بني سويف.

بدأت الواقعة، بتلقي اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء ممدوح أبوزيد، مدير البحث الجنائي، يفيد باستقبال مستشفى بني سويف العام، «عرفات. ع»، 37 عاما، سباك، جثة هامدة، به عدة طعنات بالرقبة، وتم إيداعه ثلاجة الموتى بالمستشفى تحت تصرف الأجهزة الأمنية والنيابة العامة.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة «رمزي. ف»، 39 عاما، حلاق، حيث إنه فوجئ بارتباك زوجته عند فتحها باب الشقة له فدخل غرفة النوم، واكتشف وجود المجني عليه أسفل السرير عاريا، فاستل سكينًا من المطبخ، وطعنه ما أدى لوفاته.

وفرت الزوجة فوق سطح المنزل، واستغاثت بأهالي المنطقة، الذين أنقذوها من يد زوجها، وتم إبلاغ الشرطة، التي ألقت القبض على الزوج، وتحفظت على جثة القتيل، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وفقًا لتحريات النيابة فوجئ جميع المقربين بردة فعل «رمزي»، والذي كان يُعرف بين أهالي قريته بأنه هادئ الطباع، لا يُسمع له صوتًا.

وقال «محمد. ع» أحد جيران المتهم: «رمزي ما يستاهلش كل اللي حصل له ده.. الراجل كان بيحب بيته أوي وشايف طلباتهم من كافة شيء، عمره ما حد سمع صوته ده احنا اتفاجأنا إنه قدر يقتل عرفات».


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
1
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
1
أعجبني
غريب غريب
1
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: غير مصنف

لا تفوت هذا المقال