أب يغتصب طفلته أكثر من مرة ويبرر فعلته بأن زوجته لا تشبع رغباته وتطلب مقابل مادي !!


تجرَّد أب من مشاعره تجاه طفلته، ابنة الـ11 ربيعًا، واستسلم لوسواس شيطانه، وتعدى عليها جنسيًا عدة مرات، بعد تكبيل يديها، مستغلًا غياب والدتها عن المنزل، حتى شاهدهما الأخ الصغير، الذي سارع وأخبر والدته، لتُحرر محضرًا تحكي فيه الواقعة، ويعترف “الأب” بارتكابها، لطلب زوجته مبالغ مالية لمعاشرتها.

في صعيد مصر، وتحديدًا داخل قرية “قلبا”، بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، تجرَّد “ن. ص” صاحب الـ55 عامًا، من مشاعر الأبوة وأقدم على ممارسة الجنس مع نجلته، 11 عامًا، مستغلاً غياب الأم عن المنزل، بعد تكبيل يديها.

وفي أحد الأيام، وتحديدًا الخميس الماضي، استغل الأب، خروج الزوجة من المنزل؛ لشراء بعض مستلزمات المنزل، وانفراده بنجلته وهاجمها داخل غرفتها، وتعدى عليها جنسيًا، وخلال ممارسة فعلته شاهده نجله، الذي سارع ليتنظر والدته “ز. ع” 32 عامًا “ربة منزل” خارج المنزل، وأخبرها بما شاهد فور وصولها.

وفور دخول الأم المنزل واجهت زوجها وطفلتها بما رواه الابن، وكانت الصاعقة بتأكيده ارتكابه الفاحشة، فما كان بها إلا أن اصطحبت طفلتها وتوجّهت إلى مركز الشرطة، وحرّرت محضرًا حمل رقم “51 أحوال مركز ملوي”.

واعترف الأب في المحضر بارتكاب الواقعة وتعديه جنسيًا على طفلته، مبررًا ذلك بعدم موافقة زوجته على معاشرته إلا بعد الحصول على مبالغ مالية، قائلًا “زوجتي مأشبعتش رغبتي”. وأمام رئيس نيابة مركز ملوي عمرو حسين قالت الطفلة إن والدها اعتاد على تكبيل يديها والتعدي عليها جنسيًا داخل المنزل، مستغلًا غياب والدتها.


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
1
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: غير مصنف

لا تفوت هذا المقال