ردٌّ قوي من علا الفارس بعد أزمة تغريدتها.. وماذا عن عملها في MBC؟!


وجاء تعليق علا الفارس بعد الشائعات التي طالتها بأن قناة MBC أوقفتها عن العمل، وإنها لن تظهر على الشاشة بعد أزمة تدوينتها التي كتبتها عن قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشأن جعل القدس عاصمة لإسرائيل، ونقل السفارة الأميركية إلى هناك.

ونفت المصادر كل ما تمَّ تناقله بشأن توقيف علا الفارس عن العمل في قناة MBC، مؤكدةً أنها مستمرة في عملها بشكل طبيعي خاصة وإنها أكدت إنها لم تقصد أي إساءة، وأن هناك من يتربص بها وغير سياق كلامها، بحسب موقع “الإمارات نيوز”.

وكانت علا الفارس قد كتبت في تغريدتها المتعلقة بالقدس: “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثا، فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غداً هلا بالخميس”.

كلمات علا الفارس أشعلت فتيل الأزمة، حيث غضب السعوديون بشدة من كلماتها، التي اعتبروها موجهة لهم، مما وضعها في أزمة حقيقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبسبب الهجوم الكبير الذي نال من علا الفارس بعد تغريدتها عن القدس، اضطرت لحذف جزء منها لتقول: “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثا، الليلة ندين وغداً نغني هلا بالخميس”.

ومع مواصلة الهجوم على علا الفارس بسبب تغريدتها من قبل السعوديين، دافعت عن نفسها بالتأكيد على إنها لم تقصد ما يتم تداوله، وأن يوجد من حور كلامها على هذا النحو.

وكتبت علا الفارس توضيحاً عبر تويتر لتقول: “اللي بيحاولوا يفتعلوا مشكلة بتحوير كلامي أنصحهم يغردوا ضد قرار ترامب الموجع لقلبي وقلوبكم وباقي المسلمين، ويا ليت تحت هاشتاغ “بيان السعودية نصرة للقدس”، لأن البيان مشرف ومؤكد سيتبعه مواقف بدل ما يهاجموا إنسانة غاضبة مثلهم على القدس تحب السعودية وأهلها، بلا مزايدات”.

 


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: منوعات

لا تفوت هذا المقال