منها المنطقة الداخلية للفخذين عند النساء : إليك أكثر المناطق التي تسبب الإثارة عند المرأة (بالفيديو )


معظم الرجال تفكر في إساعد شريكاتهم أثناء العملية الجنسية، ولكن للأسف لا يوجد وصفة واحدة لكيفية إرضاء كل امرأة على حدة، ومن الصعب أن تخبرك شريكتك بذلك،

لذا عليك أن تبحث بنفسك وتجرب ، حتى تتوصل لمعرفة ما هي أكثر الأماكن التي تثير شريكتك ، ولكن بشكل عام ، سينحصر في المناطق الحساسة التالية:

منطقة الرأس

هل سبق لك أن حصلت على مساج أو قام الحلاق بتدليك فروة الرأس وشعرت بتلك الوخزات الغامضة الدافئة من الرأس إلى أخمص القدمين؟

ذلك لأن الجلد على قمة رأسك يحتوي على أعصاب حساسة للغاية، وتحفيز فروة الرأس بطريقة صحيحة يطلق سيلا من هرمونات الشعور بالسعادة مثل السيروتونين والأوكسيتوسين. كما أنه يزيد من تدفق الدم، وليس فقط لدماغها ولكن في جميع أنحاء جسدها ومن ضمنها المنطقة الحساسة.

في المرة القادمة وأثناء التقبيل أو الحضن، افتح أصابعك بشكل واسع ومررهم ببطء من خلال شعرها، ومسد برفق فروة الرأس وممن وراء أذنيها في قاعدة الرأس، وقم بتعميمها على الجبهة أيضا، بنفس الطريقة التي تقوم برغي الشامبو في شعرك. تدليك فروة الرأس على حد سواء يساعد على الاسترخاء وتخفيف التوتر التوتر، مما يضع المرأة في مزاج حسن.

أذنيها

على الرغم من أن الآذان تحتوي على الآلاف من النهايات العصبية الصغيرة التي ترسل استجابات تعطي الشعور بالمتعه للدماغ، إلا أنها تحظى باهتمام ضئيل جدا في حياتنا اليومية؛ هذا يجعلها بقعة ساخنة لتحفيز الإثارة. ومع ذلك، ليس كل النساء يرغبن بلمس اللسان منطقة الأذن، لهذا عليك أن تبدأ ببطء في هذه المنطقة، من خلال أطراف أصابعك أو مع لسانك، قم بلطف بتقبيل شحمة الأذن عندها، أو ملامستها بشفتيك، إذا بدا أنها مستمتعه، ركز أكثر على المنطقة وقم بتقبيلها أكثر وانتبه من التحدث بصوت عال لأنك قد تسبب لها ازعاجا كبيرا.

شفتيها

الشفاه هي أكثر المناطق المثيرة للشهوة الجنسية، فهي مليئة بالنهايات العصبية (100 مرة أكثر من أطراف الأصابع) والتي تعتبر حساسة حتى للمسة.

تحفيز الشفتين يعطي الشعور بالسعادة لأدمغتنا التي تؤثر على عواطفنا، وكذلك أجزاء هامة في الجسد، ولهذا التقبيل ضروري للأزواج، لأنه يعزز الألفة ويرفع من مستويات الشهوة الجنسية بين الأزواج.

أفضل طريقة للتعامل مع الشفاه بالطبع هي التقبيل، ولكن ذلك لا يمنع من إدخال عناصر أخرى مثل اللمس بأطراف أصابعة برفق أو باللسان مثلا.

رقبتها

الرقبة هي المنطقة الأكثر حساسية عند المرأة، وكما انها منطقة جاذبة للمس، واللعق والتقبيل. وذلك لأن الجلد في هذه المنطقة رقيق، حتى أن التنفس عند مؤخر العنق يمكن أن يرسل رعشات أسفل العمود الفقري للمرأة.

قم بلمس هذه المنطقة برفق ، مع التقبيل المستمر ببطء، ومرر شفتيك عليها أيضا، سيساهم ذلك في رفع مستويات الهرمونات الجنسية لديها، ويضعها في مزاج متقدم ويرفع من حالة الشهوة الجنسية لديها.

الحلمات

على الرغم من أن الرجال يعطون اهتماما خاصا للحلمات طيلة هذه السنين، إلا أن القليل منهم يتقنون التعامل الصحيح معها. وتبين البحوث أن تحفيز حلمة الثدي ومعالجتها في نفس المنطقة من الدماغ التي تتأثر عند لمس البظر والمهبل، مما يجعلها جزءا أساسيا من المتعة عند الإناث.

قم بتدليك الحلمة بيد واحدة، واستخدم أصابعك أو اللسان برفق على الهالة المحيطة بالحلمة، قبل وضع فمك على الحلمة. حاول استخدام شفتيك بهدوء على الحلمة تحريك لسانك ذهابا وإيابا أكثر من مرة.

أسفل الظهر

لا يمكن لامرأة أن تقاوم تدليك الظهر خصوصا الجزء الخلفي المليء بالعضلات والأعصاب التي تستجيب للمس.
ابدأ من خلال الفرك بلطف ومداعبة ظهرها، ركز معظم الاهتمام إلى المنطقة القريبة من أعلى العجز، وهي منطقة من أسفل ظهرها فوق العجز لأنها غنية بالنهايات العصبية. ثم يمكنك البدء في تدليك المنطقة  فوق ردفيها، وذلك باستخدام الإبهام، جرب إضافة بعض زيت التدليك الفاخر، مثل زيت الترطيب من إميلي وتوني بالإضافة إلى الشموع العطرية والتدليك.

وهذه الخطوة لن تساعد فقط على استرخاء شريكة حياتك، ولكن أيضا تعمل على زيادة تدفق الدم الى منطقة الحوض عندها مع زيادة حساسيتها.

بطنها

العديد من النساء يشعرن بالكثير من انعدام الأمن حول القسم الوسطي، ولكن الحقيقة هي أن البطن هو المنطقة المثيرة للغاية التي لا ينبغي تجاهلها. ترتبط عضلات البطن عند المرأة مع فرجها، وهذا هو السبب أن بعض النساء تهتز بطونهن عند رعشة الجماع.

عندما يتم تحفيز هذه العضلات برفق أثناء المداعبة، فإنه يسبب لها التحفيز مما يعزز الإثارة، بالإضافة إلى ذلك، فإن منطقة البطن هي من المناطق الحساسة للمس خصوصا عندما تقترب من أسفل البطن باتجاه الفرج.

ابدأ التمسيد ببطء بأصابعك صعودا وهبوطا على بطنها أو عبر أسفل البطن ، والتي سوف تحفز تدفق الدم إلى المناطق السفلى لها.

بظرها

البظر هو الجزء الوحيد من جسم الإنسان الذي له مهمة وحيدة هي توفير المتعة،  مع أكثر من 8000 من النهايات العصبية معبأة في هذه المساحة الصغيرة، لذا عليك زن تحترم هذه البقعة الصغيرة!

كل بظر هو مختلف قليلا من حيث الحساسية. حتى الضغط الخفيف من أطراف الأصابع قد يكون أكثر من اللازم بالنسبة لبعض السيدات، في حين أن أخريات يمكن أن يفضلن الضغط القوي على هذه المنطقة.

استخدام اثنين من الأصابع لتدليك البظر بلطف. حاول استخدام حركة دائرية، أو صعودا وهبوطا. جرب أيضا بسرعة والضغط من مختلف الزوايا، قليل من التزييت لا يضر بل يساهم في جعل العملية أكثر متعه للمرأة.

فخذيها الداخلية

منطقة الفخذين حساسة جدا من جميع أنواع اللمس، خصوصا المنطقة الداخلية والقريبة من الفرج، قم باستخدام يديك بالتحسيس عليها، برفق وبطء ، يمكنك أيضا أن تقوم بتقبيلها وتمرير شفتيك عليها، هناك بعض النساء قد لا يحتملن ذلك ، لأنها منطقة حساسة للغاية وهذا أمر طبيعي.


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
1
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

منها المنطقة الداخلية للفخذين عند النساء : إليك أكثر المناطق التي تسبب الإثارة عند المرأة (بالفيديو )