أبرز الاحداث الفلكية الشهرية عن شهر كانون الاول (ديسمبر) 2017


مما لا شك فيه اننا مررنا في سنة كثيرة الاحداث صادمة بتقلباتها التي جعلت بعض البلدان تخضع خلالها الى التفتيت الذي شمل الدول العربية والشرق الاوسط بمجمله والى الكثير من المعاكسات والحوادث والتهديدات ان كان من خلال الاحداث الامنية والسياسية او من خلال تقلبات الطبيعة من اعاصير وزلازل وهزات اقتصادية وصلنا الى الشهر الاخير الذي نوعا ما يبشر بالسلام ويهدىء الخواطر . بالنسبة الى ابرز الاحداث الفلكية عن شهر (ديسمبر) يسجل هذا الشهر نهاية فصل الخريف وبداية فصل الشتاء يوم 21 كانون الاول (ديسمبر) انتقال الشمس من برج القوس الى برج الجدي يوم 21 (ديسمبر) كذلك سوف نشهد حدثاً مهماً وبارزاً هو انتقال زحل الى برج الجدي الترابي بتاريخ 20 كانون الاول ومدة الزيارة ستكون طويلة لمدة سنتين ونصف السنة من بعد ما امضى في ضيافة برج القوس لمدة سنتين ونصف السنة الشهر خاصة مع حصول ظاهرة القمر العملاق في برج الجوزاء يوم 3 كانون الاول وسوف نشهد يوم 18 ولادة قمرجديد في برج القوس بالاضافة الى المثلث الفلكي بين المشتري من برج العقرب ونبتون في برج الحوت الذي يدل على تحالفات ومصالحات وتغييرات على الساحة التي تتلائم مع ما يحصل في المنطقة بكاملها>

الحمل
فرص ثمينة
مهنياً: يكون هذا الشهر سهلاً وسريع النمط، الأمر الذي يناسب قدرتك على مجاراة الأحداث بذكاء ومهارة. تساهم الأحداث في إنجاح مخططاتك وبرامجك تتشجّع على اختيار مجال جديد وتتجرأ على مواجهة أمر دقيق وشائك. ان انتقال المريخ الى برج العقرب مناسب لك يسرع الخطى ويجعلك تستفيد من مؤهلاتك تعمل على موضوع جديد وتقدّمه للعائلة أو للمسؤولين بفخر واعتزاز، أو قد تطلّ على محيطك بمظهر مختلف رغبة منك في مواكبة مرحلة التغيير. كانون الأول (ديسمبر) من الأشهر الجميلة جداً هذا العام وهو يسمح لك بإنهاء السنة بشكل ممتاز جداً. أمّا الأسبوع الأخير فقد يضعك أمام مسؤولية كبيرة مع تراجع عطارد الذي يسبب الكثير من الانفعالات كما الى تأخير وعرقلة المشاريع بالاضافة الى انتقال الشمس الى الجدي في مواجهة برجك الذي يختبر مؤهّلاتك فلا تتأفّف ولا تتهرّب منها. هذه هي الفرصة الثمينة لإثبات جدارتك. إنّه شهر ناجح بامتياز ولعلك تختم العام بنجاح وانتصار.
عاطفياً: تنفتح أمامك الأبواب ويسهّل القدر خروجك من مرحلة العزوبية. تدعمك الزهرة من القوس من بداية الشهر ما يولد مناخا من الرومانسية واجواء ايجابية من المبادلات العاطفية وتشجّعك على تلبية الدعوات. وعلى الأرجح يلفت نظرك شخص مختلف عن محيطك تجد فيه خصالاً غامضة ترغب في اكتشافها واختبارها.يكون شهراً شيّقاً للعازب الذي لن يشعر بالوحدة أبداً أمّا سعيد الحظ فقد يصل به الأمر إلى الارتباط والاستقرار. بالنسبة إلى الحمل المرتبط فهو يعيش شهرًا جميلاً سيكون الملاذ الآمن الذي تجد فيه عالمًا مختلفًا عن عالمك، عالمًا شيّقًا ومثيرًا للاهتمام. يكون الجوّ مناسبًا لطي صفحة المشاكل والانتقادات، وقد يصل بك الأمر الى الاعتراف بخطئك وتقديم بعض التنازلات. تكون الأسابيع الأولى بمثابة شهر عسل للعشّاق. أمّا الأسبوع الأخير فهو متقلّب بعض الشيء ويتطلّب نضجًا وروّية.

الثور
جمود ثم اخبار سارة
مهنياً: مهمتك هذا الشهر حل المشاكل والعمل على القضايا العائقة والمؤجلة. لا تتهرب من أخطائك، بل عليك مواجهتها من أجل التوصل الى حلول مقبولة، لقد حان الوقت لتقييم وضعك الحالي بصدق لتحسين أمورك. مع وجود الشمس في برج القوس حتى تاريخ 21 وخلال هذه الفترة من الوقت عليك متابعة بعض الأوراق أو الوثائق المهمة والى تقديم بعض التنازلات مع ومواجهة المشتري والمريخ من العقرب كما ان تراجع عطارد ابتداء من تاريخ 3 يؤخر الاستحقاقات ويفرض عليك التسلح بالصبر والانتباه الى سلامتك والابتعاد عن الاجواء المشحونة من المستحسن جداً في هذا الوقت أخذ النصائح والمشورة والإستشارات.. تصل الشمس الى برج الجدي في تاريخ 21 ، عندها ستقول وداعاً للتوتر والمشاكل والهموم. يكون الأسبوع الأخير استثنائيًّا لناحية الحظوظ والفرص. فلا تضيّع عليك الوقت الثمين. اتخذ خطوات جريئة وعوّض عن الوقت الضائع.
عاطفياً: سوف تنهي العام بشكل رومنسي ايجابي وبناء وآمل فعلاً أن لا تكون قد عرّضت علاقتك للأخطار في الشهر السابق، فالظروف الحالية أفضل لكهنا تتحسن اكثر ابتداء من 25 حيث ينضم كوكب الزهرة الى زحل في برج الجدي الصديق لتنهي العام مع فرح وسعادة ما يجعلك تقرّب وجهات النظر وتلتقيان حول نقاط مشتركة جديدة. إنها فترة مناسبة جداً لإعادة اللحمة الى الروابط والمصالحة. لن تعاني ايّ تدخل سلبيّ، بل الاجواء خالية من التشنجات. لذلك لا عذر لديك للامتناع عن اي تقارب وتودّد اذا كانت العلاقة متأرجحة. أمّا العلاقة المتينة فتصبح أكثر متانة وتعيش ايام رخاء وهناء ويبشّر بالحب والتفاهم فهنيئًا لك نهاية عام دافئة.

الجوزاء
تأثيرات فلكية معاكسة
مهنياً: ان تجمع الكواكب في القوس اي في مواجهة برجك وهي الشمس عطارد المتراجع والزهرة يستدعي الانتباه والتنظيم والتخطيط قبل المبادرة وحاذر تآمر الحظ عليك من خلال أعداء ومنافسين، كما قد تعاني ضغوطاً مختلفة تسبّب لك الأرق والتعب وربما القطيعة في الجزء الأول من الشهر والممتد حتى تاريخ 21. وهذا لا يعني أنك ستكون في منأى عن المشاكل لاحقًا لكن الضغوط تخفّ تدريجيًّا، لكنّها لن تختفي. لن تكون خمولاً فالظروف معاكسة وقد تظهر منافسة قوية أو خصم شرس ليستفزّك أو ليتحدّى كفاءتك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى سلبيّة وقليلة الحظ، بل قد تحمل إليك فشلاً وأزمة. ابتعد عن الأجواء المشحونة ولا سيّما عن الضجيج والفوضى والأماكن الخطرة. كن هادئًا واذهب الى مواعيدك مبتسمًا ومتفائلاً. عالج الأمور بموضوعية تامة ولا توجّه انتقادًا لأحد. تتحسّن الأمور في الأسبوع الأخير، حيث تدير أعمالك بانتظام وتلفت الانظار. تبدو ذكيًّا ومستعدًا للتعويض عن الكثير من الوقت الضائع. صحّح مجرى العلاقات وتراجع عن القرارات الفاشلة.

عاطفياً: لا يناسبك انتقال الزهرة الى برج القوس بحيث تكثر المشاحنات وتظهر الخلافات والاختلافات في الآراء قد لا تسلم العلاقة الجديدة من التوترات وربما تسود الهواجس والتشنجات لتسبب النفور والجفاء. لا تجازف باستقرار علاقتك. أمّا إذا أردت التطرّق الى موضوع مهمّ،عليك الانتظار حتى تاريخ 25 مع انتقال الزهرة الى الجدي فيخف الضغط وقد تتصالح مع الحبيب كما تبتسم لك الحياة الاجتماعية وتوفر لك فرصا للقاءات عديدة قد تعوض عن التشنج الذي تعيشه.

السرطان
أجواء ايجابية
مهنياً: بداية شهر مهمّ للغاية يجعلك تتقدم بخطى ثابتة حين تتحرر من معاكسة المريخ بتاريخ 9 من برج الميزان فيخفف عنك الضغوطات وتستفيد من وجود المشتري في العقرب الصديق الذي يدعم خطواتك ويبشر بآفاق جديدة واسفار مثمرة واتصالات واسعة تبدو نشيطاً ومثابراً ومجتهداً ولا سيّما في اعمالك الروتينية. قد لا تتشجع للمشاريع الجديدة تخيّم على سمائك الأجواء الحسنة الايجابية معظم أيام الشهر تحديدًا حتى موعد بدء فصل الشتاء حيث تتغيّر عندئذٍ المعطيات وتظهر التقلّبات مع انتقال الشمس الى الجدي لينضم اليها في تاريخ 21 كوكب زحل الذي يفرض عليك التأني ويحذرك من تأثيراته السلبية لأنها غدّارة وقد تدفعك الى الانفعال الشديد فتدفع لاحقًا او فورًا ثمنًا غاليًا. حاول تسهيل اعمالك قبل تاريخ 22 ولا تختلق المشاكل لأنك بغنى عنها كليًّا.

عاطفياً: تلتقي وجهات النظر مرّات عديدة لكنّها تختلف مرات أخرى فيواجهك الحبيب بتساؤلات واستفهامات ويطالبك بتبريرات وتوضيحات. إذا كنت تقدّس العلاقة وتحترمها لا مشكلة لديك في تقدم كل ما يطلبه منك الحبيب أو تتطلّبه العلاقة. لكنّ العلاقة المتأرجحة تواجه تحديات ولا سيما في الاسبوع الأخير من العام.مع لقاء الزهرة مع كوكب زحل بتاريخ 21 إذًا تكون الخلافات غيمة عابرة لدى العلاقة المتينة ولا بدّ من أن تعبر بسلام، لكن عليك، أن تسارع الى طمأنة الحبيب واستعادة ثقته بك. كن واقعيًا وتسلّح بالمنطق لأنه الوسيلة الوحيدة لإخراجك من بئر الوحدة والانزواء. كن متفائلاً وانظر الى الحياة من منظار ايجابي، بغضّ النظر عن الشوائب التي تعترض مسيرتك.

الأسد
شهر بناء
مهنيًّا: ترحّب بك الكواكب وتعزّز شعبيتك وحظوظك مجدداً تطرأ تغييرات مهمة هذا الشهر تسمح لك تاثيرات عطارد الشمس والزهرة في القوس الصديق باستعادة موقعك أوحتى التقدم الى موقع أفضل. تتحسن الأجواء للتنويع وللخروج من الروتين. تستعيد السيطرة على الاوضاع وذلك بقوة ذكائك وهواجسك الناشطة وتصرفاتك الحكيمة. قد تعيش بعض اللحظات المحرجة ولكن الأمر لن يكون خطرًا على موقعك شرط التحلي بالهدوء التام. إن اجواء العلاقات صافية وهي بالتالي تسمح لك بالتقارب مع الكثيرين اذا لم يكن مع الجميع. أُرفض وكن جريئًا واطلب مهلة. يكون الجو مناسبًا للجميع الموظفين وأصحاب المهن والمصالح الحرّة. يكون الشهر الاخير من العام شهرًا جميلاً يؤمن لك حماية واستقرارًا. ترتاح وتطمئن الى عودة الحياة لطبيعتها بعد ان خضت معركة اوأكثر أخيرًا. تدخل اذًا في مرحلة إيجابية وبنّاءة فتثمر جهودك وتحصد غلالاً مميّزة

عاطفيًّا: يناسبك تماماً انتقال الزهرة الى القوس الصديق بحيث يسمح لك الوقوع في غرام الشريك مجدداً بسبب غياب ضغوط نفسية شخصية ونظراً إلى قدرتك على استيعاب آراء الحبيب المختلفة لآرائك. أجل، أنت منفتح على الجميع ولا سيما على الحبيب وتريد إرضاءه. الجوّ يحمل ودًّا وتقاربًا وكذلك مصالحة. امّا اذا كنت عازبًا فقد تعرف لقاء مهمًّا هذا الشهر قادرًا على قلب حياتك العاطفية رأسًا على عقب فعواطفك قد تكون نبيلة وصادقة جدًّا الى درجة رفع حواجز التنبّه والحذر كليًّا. إذًا ها هو الحب يناديك والطريق سهلة وخالية من العراقيل. انه شهر عسل للراغبين في تعزيز علاقتهم.

العذراء
مهنيًّا : تجتاز دورة فلكية ايجابية تغمرك بالنشاط وتجعلك قوي الارادة مع انتقال زحل من مواجهة برجك الذي كان يعاكسك اكثر من سنتين ونصف ليدخل الى موقع مناسب لك الى برج الجدي المتناغم معك ومع انتقال المشتري الى مكان افضل كما ان انتقال المريخ الى العقرب يقلب الاجواء لمصلحتك فيحالفك الحظ لتنفتح على آفاق جديدة تمشي باندفاع تام وحماسة وانفتاح مقبلا على آفاق جديدة على كافة الاصعدة مهنيا شخصيا ماليا وعائليا مناسبا لإحداث تغيير في روتينك اليومي، فالفترة هذه مناسبة لإعتماد سلوك مختلف ولإستقطاب تغيير معيّن. قد تحصل على ارباح او مكاسب مفاجئة في الايام العشرة الاخيرة بفضل الشمس والزهرة من برج الجدي الصديق وقد تنتهي مفاوضاتك بنجاح كما قد تتفاجأ بنتائج غير متوقّعة.

عاطفيًّا: تواجه هذا الشهر معاكسات وتقلّبات تتناول صعداً مختلفة من حياتك ولعلّ أبرزها على الصعيد العائلي الشخصي. فقد تضطر إلى الاهتمام بأحد الوالدين اوربما بأحد الاولاد اوربما يطرأ عطل يستوجب اهتمامًا فوريًا. سوف تنهي السنة مع شهر مميز باجابياته سوف يحرص كوكب الزهرة المتنقل في برج الجدي الذي يشير االى فترة رومنسية كثيرة فيزودك بطاقة كبيرة وبحماسة وحب قد ينمو والى تبادل فكري وعاطفي مع شخص ترتاح الى حضوره او ان تقع في شباك الحب

الميزان
النصف الاول افضل
مهنيًّا: تنهي العام على ايقاع ايجابي ونشيط حاملا الكثير من المفاجآت والاخبار السارة والداعمة وسوف تنشطّك حركة الكواكب الشمس والزهرة فتنطلق واثقا ومقبلا على مرحلة جديدة ومهمة واعدة بالانفتاح والتفاؤل فتنهمك في اعداد مشاريعك ومخططاتك بشجاعة كما ان انتقال المريخ من برجكسوف ينقذك من وضع صعب مررت به . سيكون الصعيد المادي حافلاً ومنتجاً، ولهذا من الضروري الاهتمام بوضعك كي يكون رصيدك أكبر وأكثر أهمية. التحركات متنوّعة وستأخذك الى صفقات ناجحة ومثمرة. لكن بسبب بداية فصل الشتاء فقد تلمس اضطرابًا خفيفًا في الأجواء وبشكل خاص فيما يخصّ شؤونك الداخلية.وذلك بسبب انتقال الشمس الى مواجهة برجك من الجدي نظّم وقتك لتتناسب مع ظروفك المتنوّعة. راقب كلامك لأنه سيكون سيفاً قاطعاً وقد يكون سبب مشاكل صعبة. عليك أن تتجاوز المحن بأعصاب باردة جداً وألا تبحث عن تأزيمها.
عاطفيًّا: يتحالف كوكب الحب لاسعادك فتطمئن هواجسك لأن المعاكسات ليست موجودة إطلاقًا، بل سوف تكون الاجواء دافئة ورومانسية تسمح بلقاءات منسجمة بسبب انتقال الزهرة الى القوس الصديق التي تشير الى مفاجآت سعيدة تحصل في حياتك ولاء حميم قد يولد اللهيب في قلبك ويشعرك بالحماسة الشديدة واقبال على الحياة ما يجعلك تسوي الخلافات السابقةلا تُهمل متطّلبات الشريك بالتأكيد لا تنظر الى المساوئ . لكن سوف تكون بامس الحاجة الى البقاء بعيدا عن المشاكل في الايام العشرة الاخيرة من الشهر مع التقاء كوكب زحل مع كوكب الزهرة في الجدي وتجنب الدخول في نقاشات ساخنة.

العقرب
حظوظ مضاعفة ومثمرة
مهنيًّا: يبشر هذا الشهر بانفراجات ومناخ من الثقة بحيث تشجعك الكواكب على اتخاذ خطوات مهمة جداً وعلى بدء مشاريع جديدة تتطلب مناسبة وكافية للانطلاق تتمتع بمعنويات عالية وقدرة على مواجهة المستحيل بنجاح، مع وجود المشتري والمريخ في برجك لتتناغم مع كوكب زحل في الجدي اي في موقع مناسب بتاريخ 19 ما يجعلك خصماً قوياً جداً انه شهر بنّاء ومثمر وكأن القدر يتآمر مع الحظ ليخدما مصالحك بامتياز فالظروف الفلكية تسرّع المشاريع وتجعل الأحلام حقيقية متجسّدة سوف تنجز الكثير كما تبرع في مجال اختصاصك وتسلب الأضواء عن جدارة. باستطاعتك احتلال مكانة أعلى في حقل اختصاصك فتكون محطّ الأنظار والمرشّح الأقوى في أية منافسة. سوف يحالفك الحظ وتنعم بنجاحات متتالية.

عاطفيًّا : تتأثر حياتك العاطفية في الاسابيع الاولى بعوامل معاكسة تولد ظروفا شخصية معقدة وبعض الاشكالات في العلاقات ما يجعلك مرهقا منغلقا عليك ان تحافظ على تركيزك وإستقرار مزاجك ابتداء من تاريخ 25 عندما يدخل الزهرة الى برج الجدي يجعلك تتمتّع بجاذبية قصوى وبسحر أخاذ ونظرات عميقة وغامضة.. سلاحك هو الابتسامة وسيكون سلاحاً قاهراً وجباراً. إذّا تصبح الأجواء هادئة مسالمة ولطيفة ويحلو لك الاجتماع بالحبيب والعودة الى احضانه.

القوس
تنعم بالسلام الداخلي
مهنيًّا: تنمو اعمالك بشكل تصاعدي وسريع نحو القمة خاصة مع انتقال كوكب زحل من برجك .لتسجّل نقاطاً عديدة لمصلحتك وتتلقى النتائج الجدية ان وجود الشمس الزهرة وعطارد في يدعم خطواتك وطموحاتك لتقهر المشكّكين بقدراتك. أنت تملك بالفعل كل مقومات النجاح، وعزيمة وإيماناً وحماسة، وبالتالي تستطيع تحقيق أهدافاً متعدّدة وعلى فترات متقطّعة وتتمتّع بطاقة مميّزة تؤهلك لاجتياز الامتحانات بدون صعوبة. تلاحظ تطوّر الأوضاع، بحيث تحصد النتائج المهمة وتتقدّم خطوات كبيرة لكن عليك التنبه فقط لتأثيرات كوكب عطارد المتراجع في برجك الذي يسبب بعض التشويش والالتباس لكن هذا الطالع الفلكي يدل على سعي لطرق ابواب جديدة تفتح لك آفاقاً مهماً قد تتعرف إلى شخصية نافذة تدعمك وتقف إلى جانبك في المستقبل القريب.إنه شهر رائع جداً ومن أجمل أشهر العام، لذلك لا تقلق فأنت تختم العام بشكل مميّز، وتملك كل المقوّمات لتنتصر. كل ما هو مطلوب منك الاعتدال.
عاطفيًّا: تقوى حظوظك هذا الشهر، ان الزهرة سوف يستقر في برجك حتى تاريخ 25 فإذا كنت تعاني بعض المشاكل أوالهواجس، اطمئن لأنها ستختفي كلياً. تصفو السماء كاشفة الستار عن تعاطف متبادل بين الطرفين. تغمرك الحماسة وتدفعك العواطف الى العطاء والتضحية. قد تتنازل من أجل حبيبك ولن يخذلك هذا الاخير، بل تكون سعيداً الى جانبه إذ تغمرك السعادة وراحة البال. إنه شهر مثمر ويدعو الى التعاطف مع الحبيب الذي يقدّم لك التّعاطف والدعم. أمّا اذا كنت عازبًا فإنه شهر مناسب للخروج للقاء الناس والتعارف.

الجدي
حذار القطيعة والفشل!
مهنيًّا: يحمل اليك هذا الشهر حدثاً فلكياً مهما ً هو انتقال كوكب زحل الى برجك وذلك بتاريخ 19 ما يفرض عليك الحذر وعدم المجازفة كما ان وجود الشمس والزهرة في القوس في مواقع معاكسة تجعل طباعك متقلبة وقد تفشل في تهدئة أعصابك ساعة الضرورة. تجنّب السرعة وابتعد عن المجازفات من أي نوع كانت أحذرك من توسيع دائرة النشاطات في الأسابيع الثلاثة الأولى. يجب ان تكون حذراً وأن تحافظ على استقرارك المهني بقوة. قد تكون معرّضا ًللخلاف مع المسؤولين وربما تجد نفسك خارج عملك بسبب أمر تافه. تتذمّر من التأخير والفوضى، كما تستاء من عدم اهتمام الآخرين أو تجاوبهم معك، وربما تفشل في تقديم عمل مهم في الوقت المحدّد. سوف تحظى بمكافآت وتبدأ بمرحلة جديدة من حياتك ابتداء من تاريخ 21 مع انتقال الشمس الى برجك وسوف تتمتّع بمفاجآت كبيرة تشعر بها مع اوائل السنة المقبلة سوف تمتلك الاوراق الرابحة لكي تقرر مصيرك وتختار ما هو مناسب لك .

عاطفيًّا: لا تفاجأ بكثرة المشاجرات اوالالتباسات هذا الشهر وتحديدًا في الأسابيع الثلاثة الأولى. تتأثّر بسرعة بالمعطيات وتميل الى اهمال بعض الواجبات، فتسبب لنفسك خلافاً مع الحبيب. لن تكون الأمور سهلة وعليك أن تجد حلولاً معتدلة ريثما تنجلي الغيوم. قد تحزن لعدم تجاوب الحبيب معك وحتى من إهماله لمتطلباتك المعتادة. لكن الأمر ليس صعباً وعليك تقبل الأمر الواقع والصبر عليه. تنجلي الأمور اعتبارا من تاريخ 25 مع انتقال الزهرة الى برجك وتتحمّس عندئذ لاتخاذ خطوات جريئة تعزّز العلاقة وتجعلك تحتفل بنهاية السنة بلقاءات كثيرة اذا كنت عازبا وشعور بالامان ولبشرى السارة للمرتبط .

الدلو
تستعيد نشاطك
مهنيًّا: بالرغم من انتقال المريخ الى مواجهة برجك من العقرب وتراجع عطارد حتى تاريخ 22 ومع انتقال زحل الى الجدي بتاريخ 19 ليستقر فيه سنتين ونصف الامر الذي يجعلك تعيد النظر في كل ما انجزته الا انك سوف تجد الحظوظ أمامك تنتظر منك المبادرة للإنطلاقبحيث تكون الظروف الفلكية المسيطرة في الشهر الأخير من العام تكون لطيفة ومتساهلة مع معظم تحركاتك. تحملك التأثيرات الفلكية وتشجّعك على أخذ المبادرة والتفاوض حتى النهاية. تأتي المصادفات جميلة لتفتح امامك آفاقًا واسعة، كما تحظى بفرصة مميّزة لتسجيل هدف مهمّ لكن عليك التيقّظ والوعي الكامل. تحلّل بذكاء وتتقرّب من الزملاء وغيرهم وهذا أمر إيجابي لأنه يسهّل المعاملات العالقة وغيرها عليك تكثيف التحرّكات في الأسابيع الثلاثة الأولى.
عاطفيًّا: تزدهر حياتك العاطفية في الاسابيع الثلاثة الاولى التي تعلن عن علاقات رائعة وتبادل عاطفي مميز وشعور بالامان بالقرب ممن تحب وتُبدي إهتماماً صادقاً برغبات الشريك وتصغي له باستمرار. تتمتّع بلقاءات عذبة وبالفعل لا تعير هفوات الحبيب اهتماماً الأمر الذي سيقرّب المسافة بينكما ويجدّد العواطف وينعشها.يدخل الزهرة الى الجدي بتاريخ 25 ليخفف من وهج الحب ما يجعلك تنشغل بشؤون حياتية وعائلية وبواجبات مهنية تعيدك الى الواقع.

الحوت
مهنياً: سوف تنهي السنة مع حدثاً مهماً يحمل اليك الارتياح والفرح ويقدم لك خشبة الخلاص بعد سنتين ونصف من المعاكسات الفلكية ينتقل زحل من القوس الى الجدي لكي يتحدث عن سنوات قادمة تنسيك الذكريات الاليمة والاحزان والمشاكل فمع وجود المشتري وانتقال المريخ الى العقرب ليؤلفان معا ثنائيا استثنائيا ويبشران باعمال جيدة وترقية ما يجعلك تتقدم الى الامام سوف تتبعه بفرح ودعم وسوف تحظى بحظٍ وسحر فائقين لمدّة ثلاثين يومًا. استعدّ لتلقّي الاخبار السعيدة ولإتّخاذ القرارات ولإيجاد الحب والنجاح. كثّف جهودك التي تفيض بالحظ السعيد ان الفلك سيقوّي تركيزك وسيحرص انك مستعد لتحقيق الأفضل لتتقدم بخطى واثقة وسريعة نحو الامام باختصار تشعر انك تعبر الى مرحلة تغيير المصير.

عاطفيًّا: ان انتقال كوكب الزهرة الى برج القوس لا يناسبك لذلك ينصحك الفلك ان تحل مشاكلك الشخصية بتروي ومنطق في هذا الشهر الدقيق بسبب إحساسك المرهف ومعنوياتك المتقلّبة. تبدو متطلباً وثائراً معظم الوقت بسبب موجات الغيرة أو الهواجس التي تقضّ مضجعك لا تبحث عن الخلاف، بل ركّز على الايجابيات والقواسم المشتركة بينكما. لكن ابتداء من تاريخ 25 يدخل الزهرة الى الجدي ليتناغم مع المشتري والمريخ في العقرب الصديق لتصطلح الامور وتجعلك تحلم بأيام رومانسية سعيدة.
كل عام وانت بألف خير


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
1
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

أبرز الاحداث الفلكية الشهرية عن شهر كانون الاول (ديسمبر) 2017