ماذا يقول شكل ثديك عنك ؟


لكل امرأة شكل صدر معين يميزها عن الأخرى، فيعطيها جمالاً خاصاً بها ويساهم في تعزيز أنوثتها، بطريقة أو بأخرى.

الصدر المتباعد

إن كنت تملكين صدراً متباعداً، فهذا يعني أنك تشبهين “ملكة الثلج”، أي بمعنى آخر تتمتعين بقوة شخصية وإرادة صلبة، غالباً ما تحكين عقلك في أي تصرف أو قرار تتّخذينه في حياتك، بعيداً من المشاعر والأحاسيس التي تحاولين دائماً إخفاءها، حتى لا تظهرين بمظهر المرأة الضعيفة أو الحساسة.

الصدر المتقارب

بالنسبة للمرأة ذات الصدر المتقارب بالتساوي، يعني أنها شخص حنون للغاية ومرهف الإحساس إلى أقصى الحدود، تعطي دائماً من كل قلبها الآخرين من دون تفكير، حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها الشخصية، بعيداً من مشاعر الأنانية.

كما أنها تشكل شخصاً غالباً ما يكون ملجأ للآخرين، فهي للصداقة والوفاء عنوان، إذ يشعر من يحيط بها بالدفء والحنان.

الصدر المسطح

للأسف تعاني المرأة ذات الصدر المسطّح من ضعف في الشخصية بعض الشيء، فهي غالباً ما ترضخ للآخرين وتنفّذ مطالبهم، حتى لو كان ذلك يعاكس رغبتها، علماً أنها لا تشارك محيطها ما تفكر فيه، خوفاً من ردّة فعلهم أو خجلاً.

وبالتالي، على هذه المرأة تعزيز ثقتها بنفسها ورفع رأسها عالياً والتعبير عن شخصيتها الحقيقة وآرائها بوضوح وشفافية.

الصدر على شكل الإجاصة (الكمثري)

تتميّز المرأة التي تتمتع بصدر على شكل الكمثري بقوة الشخصية والثقة العالية بالنفس ما يجعلها مسيطرة ومتحكّمة بالآخرين، فهي غالباً ما تحب أن تكون في موقع القرار وتتحكّم بالسلطة.

الصدر المقوس

إذا كنت من صاحبات الصدر المقوس، فهذا دليل الى ذكائك الحاد وحنكتك العالية التي تسمحان لك بالتمتع بقوة شخصية، قد تصل في بعض الأحيان الى الشعور بالفوقية وشيء من الأنانية.

الصدر المتفاوت

إن كنت تملكين صدراً متفاوتاً عن الأخر أو غير متساوي، فهذا دليل الى أنك شخص فريد من نوعها، ذات شخصية خاصة به، ما يسمح لك بالتميز والتفوق في محيطك، كما يجعلك عرضة للفت النظر من قبل الآخرين.

الصدر المتساوي

غالباً ما يرمز الصدر المتساوي بشكل كامل لدى المرأة إلى كونها شخص مثالي، نظامي، ويميل الى العمل باحترافية شديدة، فضلاً عن طموحها اللامحدود ورغبتها الدائمة في تحقيق أحلامها وأهدافها والنجاح في أي مجال تنخرط فيه.

الصدر المترهل

إن كنت صاحبة صدر مترهّل، فهذا دليل الى شخصيتك ذات الطابع الدرامي، التي غالباً ما تميلين الى الشعور بالحزن واليأس، علماً أنك سريعة الغضب والتوتر، وهذا ما ينعكس سلباً على حياتك العاطفية والاجتماعية.

الصدر المدوّر

عندما تملك المرأة صدراً مدوّراً، فهذا يعني أنها شخص تحب لفت الأنظار وأن تكون محطّ إعجاب واهتمام الآخرين، كما أنها تتمتع بثقة عالية بالنفس وشخصية قوية.

الصدر الصغير

لمن تملك صدراً صغيراً، عليها أن تعلم أنها صاحبة شخصية قوية، تحب أن تكون في مركز القرار والحكم، فضلاً عن تمتعها بطاقة وحيوية دائمة، أي بمعنى آخر، تملك كل العناصر التي تخوّلها أن تكون في مركز القيادة.

الصدر الكبير

إذا كنت تملكين صدراً كبيراً، فهذا دليل الى شخصيتك الاستثنائية والمحبة للفت النظر، خصوصاً أنك تكرهين أن يتم تجاهلك، وتحبي أن تعبّري عن آراءك صراحة.

 


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
1
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

ماذا يقول شكل ثديك عنك ؟