صحيفة تكشف هوية الفائزين بجوائز “الفيفا”


أكدت صحيفة “ماركا” أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، والمدير الفني لنادي ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان سيتوجان، بجائزة أفضل لاعب، وجائزة أفضل مدرب بالعالم لعام 2017.

وسيعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الاثنين المقبل، في العاصمة البريطانية لندن، عن أسماء الفائزين بجوائز الفيفا “The Best” للعام 2017.

ووفق صحيفة ماركا الإسبانية، فإن رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد، سيتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2017، وسيتفوق على منافسيه، الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، المنضم في الميركاتو الصيفي الماضي، لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الفرنسي زيدان، الذي قاد الريال في الموسم الماضي، للتتويج بلقب الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الإسبانية والمحلية، سيفوز بجائز أفضل مدرب في العالم لعام 2017، على حساب الثنائي الإيطالي، أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، وماسيميليانو أليغري، مدرب يوفنتوس.

ووفقا للصحيفة الإسبانية، فإن جائزة أفضل حارس مرمى، ستكون من نصيب العملاق الإيطالي، جانلويجي بوفون، فيما سيكتفي الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى فريق ريال مدريد، بمركز الوصافة، بينما سيحل الألماني مانويل نوير، حارس بايرن ميونيخ، في المركز الثالث.


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

صحيفة تكشف هوية الفائزين بجوائز “الفيفا”