5 نصائح لزيادة المتعة في حياتك الحميمة


إن الآليات التي يجب على المرأة أن تعتمدها لزيادة المتعة في حياتها الحميمة ليست معقدة وخفيّة كما يعتقد أغلبية الناس، ولكن السرّ يكمن في معرفة المرأة لجسدها وما يشعرها بالمتعة، بالإضافة إلى بعض الحيل التي يمكنها أن تتعلمها. كما يجب أن تعرفي أن المتعة الحميمية ليست بالضرورة بلوغ النشوة، بل الشعور بالرضى والاكتفاء نتيجة كلمة أو لمسة نتيجة الشعور بالثقة الكاملة بالنفس.

في ما يلي، ستجدين بعض الحيل التي ستساعدك على تعزيز شعورك بالمتعة خلال العلاقة الحميمة:

شهيق، زفير

التنفس الصحيح والجيد ضروري جداً للشعور بمتعة حقيقية خلال العلاقة الحميمة، إذ إن التنفس العميق والبطيء يرخي العضلات ثم يعيد انكماشها عند الشهيق، ويعزز طاقتك الحميمة.

أكثري من الفيتامينات!

يساعدك تناول الخضروات والفواكه على الحفاظ على رشاقتك بالطبع، ولكن الأهم هو أن بعض الأنواع كالبروكلي والبرتقال والطماطم تحتوي على كمّية هائلة من الفيتامين سي، الذي يؤدي دوراً هاماً في فبركة هورمون الدوبامين، الذي يزيد بدوره السعادة وينشط الرغبة. لهذا السبب، لا تتردّدي في تناول الكمّية التي تحلو لك منها.

إزالة كاملة للشعر الزائد

لزيادة درجة المتعة الحميمية، تُنصح المرأة دائماً بإزالة الشعر الزائد في المنطقة الحسّاسة، لأن البشرة الخالية من الشعر تزداد حساسية للمس، ما يزيد شعور المرأة خلال التواصل. هذا دون أن ننسى أنك ستشعرين بأنك أكثر ثقة وإثارة.

الدفء والحرارة العالية

تعزز الحرارة تدفق الدورة الدموية في الأوعية الموجودة في المنطقة الحسّاسة. وحين تنشط الدورة الدموية، تزداد الإفرازات المهبلية، وتصبح بالتالي الأنسجة أكثر حساسية. لذا، إن كنت تبحثين عن حيل لزيادة متعتك الحميمة، لا تترددي في أخذ حمام دافئ قبلها، وأن ترفعي درجة حرارة جهاز التدفئة في الغرفة.

عطور الحب

تُستخدم العطور منذ الأزل لزيادة الانجذاب الحميم بين النساء والرجال. البعض منها يرخي الأعصاب وأخرى تزيد الرغبة والإثارة. فعطر خشب الصندل مثلاً معروف بدوره الكبير في زيادة الإثارة بين الزوجين. لهذا السبب، لا تنسي قبل أن تدخلا إلى غرفتكما ليلاً، أن تنشري بعض العطور المميزة لتسهم بدورها


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
11
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
2
أعجبني
غريب غريب
6
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
3
لذيذ

5 نصائح لزيادة المتعة في حياتك الحميمة