5 أمور تلفت إنتباه زوجك خلال العلاقة الحميمة!


تبحث المرأة دائماً عن أمور تلفت بها انتباه زوجها خلال العلاقة الحميمة معتقدةً أن هذا الأمر سيتطلب منها مجهوداً كبيراً.  ولكن هل تعلمين أنه بابتسامة بسيطة يمكنك جذب زوجك إليك؟

ما هي الأمور التي تلفت انتباه الرجل خلال العلاقة الحميمة؟

1- إختاري ملابس داخلية حمراء

لقد أثبت علمياً أن الأحمر من الألوان المثيرة للرجل خصوصاً خلال العلاقة الحميمة. لذلك ارتدي ملابس داخلية حمراء لأنها تزيد من الرغبة الجنسية.

2- أحمر الشفاه “الأحمر”

لم تجدي ملابس داخلية لونها أحمر في خزانتك؟ لا بأس إذاً لأن أحمر الشفاه سيلفت إنتباه الرجل خلال العلاقة الحميمة. الأحمر يبقي الرجل مفتون بجاذبيتك لمدة لا تقلّ عن الـ8 ثواني في حين أن اللون الوردي يسيطر على إنتباهه لمدة 7 ثواني. والحقيقة العلمية تقول ان الشفاه الحمراء تساهم في توسيع الأوعية الدموية التي تحصل مع الإثارة الجنسية.

3- الابتسامة تجعلكِ أكثر جاذبية

أتركي مشاكلك و أحزانك خارج باب الغرفة وارسمي إبتسامة على وجهك  فهي ما سيلفت إنتباه زوجك إليك خلال العلاقة الحميمة. أظهرت دراسة حديثة نشرت في American Psychological Association أن الإبتسامة تجعلك أكثر جاذبية لأنها تحفز جزء من دماغ الرجل المرتبطة بالمكافآت الحسية. ببساطة إن الإبتسامة سلاح المرأة الأكيد للفت إنتباه الرجل خلال العلاقة الحميمة.

4- كوني متصالحة مع شكل جسمك

تخاف بعض النساء من الكشف عن منحنيات وتضاريس جسمها أمام زوجها خلال العلاقة الحميمة بسبب بعض الوزن الذي اكتسبته مؤخراً وظهر جلياً في مناطق عديدة في جسمها. وقد لاحظ باحثون أسكتلنديون أن أغلبية الرجال ينجذبون إلى المرأة التي تتمتّع بشكل جسم متوسط مقابل عدد قليل منهم تجذبهم المرأة النحيفة. من هنا إن الثقة بالنفس والتصالح مع شكل الجسم، هي من أبرز الأمور التي تجذب زوجك إليك خلال العلاقة الحميمة.

5- المفاجأة

يحبّ الرجال أن يتفاجأوا بأمور جديدة لم تخطر على بالهم خصوصاً خلال العلاقة الحميمة. فمثلاً بإمكانك أن تفاجئيه عبر قيامكِ ببعض الحركات المثيرة الجديدة خلال العلاقة وغيرها من الأمور. إن عنصر المفاجأة هو من أبرز الأمور التي تلفت انتباه زوجك خلال العلاقة والتي ستبقى في ذاكرته لفترة أطول.


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
2
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
2
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
1
مضحك
لذيذ لذيذ
3
لذيذ

5 أمور تلفت إنتباه زوجك خلال العلاقة الحميمة!