بالصور : 9 فنانات فضحتهن «صور عارية» مسربة لهن.. أبرزهن وجهت رسالة شكر لناشر الصور


1 – كايلي جينر:

قام أحد قراصنة الإنترنت باختراق حساب نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كايلي جينر، عبر تطبيق سناب شات، وأكد أنه حصل على صورها وهي عارية، وضحك بشكل شرير وساخر، ولكنها لم تبد أي اهتمام بهذا.

2 – إيما واتسون:

تعتبر النجمة إيما واتسون من ضحايا قرصنة الإنترنت، وتسريب صورها العارية، حيث قام الشخص السارق بنشر بعض الصور العارية لها، وقررت أن ترفع دعوى قضائية للتقصي عن الفاعلين ومعاقبتهم.

3 – كريستين دانست:

كان رد فعل النجمة كريستين دانست مختلفا تمامًا عن أي نجمة سبقتها، حيث إنها عندما تسربت لها بعض الصور العارية، من على هاتفها الشخصي.

وغردت كريستين دانست عبر حسابها على تويتر ساخرة: «شكرًا لك آي كلاود»، ثم وضعت أيقونة بيتزا، كي يستمتع المشاهدون بصورها، بعد مرور يوم من تسريب الصور.

4 – جينيفر لورانس:

تعرضت جينفر لورانس لحادثة قرصنة عام 2014، ونشر السارق بعض الصور الجريئة العارية لها، حيث نشر أكثر من 60 صورة سيلفي، وفيديو فاضح.

وعبرت جينيفر لورانس عن غضبها، وأنه انتهاك واضح للخصوصية، وأن السلطات ستلاحق من يستخدم هذه الصور أو يعيد نشرها، ولكنها الوحيدة التي اعترفت بالصور المسربة، حيث أكد الكثير أن الصور مفبركة.

5 – كيت آبتون:

لم تعر النجمة كيت آبتون اهتماما بفضيحة تسريب صورها العارية، التي أشعلت الشبكة العنكبوتية عام 2014، ولم تعلق بأي شيء، ولم تتأثر بالواقعة، ولم تظهر أي رد فعل وكأن شيئًا لم يكن.

6 – ريهانا:

في عام 2014 تعرضت النجمة ريهانا لقرصنة حسابها على خدمة “ICloud”، ونشر السارق صورتين لها عاريتين تمامًا، ولكنها لم تظهر أي اهتمام ولم تعط أي رد فعل، وكأنه لم يحدث شيء.

7 – ماري إليزابيث:

وقعت ماري إليزابيث هي أيضًا كضحية لقراصنة الإنترنت، وعبرت عن غضبها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها غاضبة ليس فقط ممن اخترق هاتفها، وحصل على الصور، وإنما ممن يبحثون عن الصور لمشاهدتها أيضًا.

وأكدت أنها كانت صورًا خاصة لها مع زوجها، وأنبت الفاعلون بشكل غاضب وحزين.

8 – سكارليت جوهانسون:

تعرضت النجمة سكارليت جوهانسون عام 2011، إلى موقف محرج بعد قرصنة هاتفها المحمول، ونشر صورها العارية، وعبرت سكارليت عن غضبها.

وقالت سكارليت جوهانسون إنها شعرت بشعور رهيب، وأنها انتهكت بشكل سيئ، وصرحت أنها كانت تشك في كل من حولها وكل أصدقائها، واستطاعت الشرطة التوصل إلى الفاعل في النهاية ومعاقبته.

9 – كيم كارداشيان:

في شهر 9 عام 2014، تم اختراق حساب النجمة كيم كارداشيان، وتسربت لها بعض الصور العارية تمامًا، إلا أنه سرعان ما تم حذف كل هذه الصور بواسطة المباحث الفيدرالية


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
3
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
2
أعجبني
غريب غريب
1
غريب
مذهل مذهل
4
مذهل
مخيف مخيف
2
مخيف
مضحك مضحك
2
مضحك
لذيذ لذيذ
1
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: أخبار فنية

لا تفوت هذا المقال