5 كذبات ستخدمها المرأة بشكل يومي .. عليك الحذر منها


كلنا نعرف أن الجميع يكذب، بعضنا يكذب كثيراً، وبعضنا يكذب كذبات بيضاء كما يُقال، يكون الهدف منها نبيلاً كأن تتجنب جرح مشاعر أحدهم إذا قلت الحقيقة.

وفي هذا المقال سنتحدث عن أربع كذبات تقولها المرأة بشكل مستمر لزوجها، والكثير من الرجال قد لا يعرفون هذه الكذبات ويسناقون معها ثم يجدون أنفسهم في مأزق كبير فيما بعد. لذلك عليك أن تتعرف على هذه الكذبات الأربعة وتتعامل معها بحساسية وحذر شديدين، وهي باختصار:

1- لا تهتم.. أنا بخير:

عندما تسمع هذه الجملة، عليك أن تحذر وتأخذ الأمر على محمل الجد، فالمرأة عندما تقول هذه العبارة، فهي تعني العكس تماماً، وسيكون عليك -عاجلاً أم آجلاً- أن تتحمل عبء مشاعر المرأة الجياشة التي كبتتها إلى الآن وأخفتها عنك.

2- لا أبالي:

هذه الكذبة من الكذبات الاعتيادية والطبيعية جداً عند المرأة، ونادراً جداً أن تلتقي بامرأة لم تستخدم هذه الكذبة من قبل، وتقول المرأة هذه الكلمة عندما تشعر بأن شريكها في العلاقة العاطفية أو زوجها لا يهتم بحديثها وأفكارها ومشاعرها، أو لا يهتم بهذه الأمور بالقدر الذي تبغيه المرأ، فالاهتمام القليل كعدم وجوده بالنسبة للمرأة.

3- أصدقاؤك ممتعون:

أغلبية النساء يلجئن إلى الثناء على أصدقاء أزواجهن أو شركائهن في العلاقة العاطفية، وذلك لعدم رغبتهن بجرح مشاعر الرجل بقول الحقيقة التي في أغلب الأوقات ستكون مزعجة للرجل، وخصوصاً أن المرأة تعتبر أن أصدقاء الرجل يسرقون من أوقاتهما الحميمية ويخربون خططها بالاستمتاع برفقته.

4- كن صادقاً معي.. وثق بأنني لن أغضب:

كذبات المرأة
كذبات المرأة

هذه العبارة عندما تسمعها من المرأة فعليك أن تعتبر أنك دست على لغم، ومن الممكن أن ينفجر فيك في أي لحظة، فهذه الجملة المفخخة تستخدمها المرأة لحث زوجها أو شريكها على قول الصدق أو رأي صريح، مع أنها غالباً ما تكون على علم مسبق بما سيقول الرجل، ونحذرك عزيزي الرجل أن المرأة ستغضب منك مهما كانت إجابك بشأن مظهرها أو طبخها، أو ربما بشأن تلك الهدية الذي ابتاعتها لك.

5- إنها ضرورية للأطفال:

قليلاً ما تستخدم المرأة هذه الكذبة، لكنها تفعل ذلك في بعض الأحيان، فالمرأة تتحجج بأطفالها إذا أرادت استغلال عاطفة زوجها للحصول على أمر معين أو شراء غرض ما.


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
4
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
3
أعجبني
غريب غريب
2
غريب
مذهل مذهل
2
مذهل
مخيف مخيف
1
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: منوعات

لا تفوت هذا المقال