صور تفضح استخدام النجمات للفوتوشوب!


تتنافس النجمات العربيات على الشهرة والنجاحات والاعمال الفنية، لكنهن ينقلن ساحة المعركة والمنافسة الى عالم الجمال والرشاقة أيضاً. فمن من الفنانات لا تهتم باطلالتها وتحاول الظهور بأجمل وأنحف شكل ممكن؟

من الواضح أن الجواب لا يستثني أي امرأة عربية تحت الاضواء، وخصوصاً عندما يتعلّق الامر بالجسم الرشيق والخصر الرفيع.

ولكن، هل تعتقد أنهنّ يصلن الى الشكل المثالي والخصر النحيف بطرق طبيعية وحقيقية؟ أم أنهن يلجأن أحياناً الى بعض الحيل لخداع المشاهد والفوز بلقب الخصر الارفع على الاطلاق؟

إن الصور التي تنشرها الفنانات على مواقع التواصل الاجتماعي تفضح سرّهن، وتكشف استخدامهن للفوتوشوب وبرامج تعديل الصور من أجل الحصول على خصر صغير لا مثيل له. اليك أبرزها.

نسرين طافش

تنضم الممثلة السورية نسرين طافش الى لائحة أنحف الفنانات، لكن الصورة المرفقة فضحت استخدامها للفوتوشوب للحصول على شكل أرفع عند الخصر.

وذلك لأن ظلال الالوان على الدرج خلف ظهرها اختلفت عن الالوان الحقيقية الظاهرة في أماكن أخرى من الصورة.

للحصول على خصر نحيف بارز استخدمت الفنانة العراقية شذى حسون برنامج فوتوشوب، لكنها لم تنتبه أن الباب خلفها تأثّر بهذا التعديل وبدا مائلاً ومتعرجاً بعض الشيء ما أثبت “التهمة” عليها.

في هذه الصورة المرفقة تحديداً اتُهمت الفنانة اللبنانية نجوى كرم باستخدام الفوتوشوب نظراً لنحافة خصرها الصادمة. لكن الامر بقي قيد التأكيد خصوصاً أن النجمة معروفة بمقاس خصرها الصغير.


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
1
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
1
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
1
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

صور تفضح استخدام النجمات للفوتوشوب!