لهذه الأسباب تنجذب المرأة الجميلة إلى الرجل القبيح


المرأة الجميلة، إذا كنت ليس لديك ملامح متناسقة أو لنقل إذا كنت متوسط الجمال او حتى قبيح، فإن حظوظك لدى المرأة ستكون أعلى من حظوظ الشاب الوسيم. نحن نتحدث هنا عن علاقة طويلة العمر وليس عن علاقة عابرة أو مجرد إعجاب. إما الأسباب فتكمن في الآتي:

1- إن المرأة تبحث عن الأمان في العلاقة: إذا كنت متمكنا من توفير هذا الجانب فإنك تكون قد قطعت نصف الطريق.

2- تنجذب المرأة إلى الشخصية والحضور: أكثر مما تنجذب إلى للشكل الخارجي. أكثر ما تحب المرأة هو الطريقة اللائقة التي يتحدث بها الرجل، احترامه الآخرين على تعدد آرائهم واختلاف اتجاهاتهم. إذن إن المعايير التي تحكم على أساسها المرأة تختلف عن معايير الرجل.

3- تنجذب المرأة إلى المكانة الاجتماعية: أو الانتماء العائلي العريق. ذلك يعود بالدرجة الأولى إلى أن المجتمعات “الأبوية” وتحديدا بعد الارتباط، تحمل الزوجة اسم عائلة الرجل وتتبعه وليس العكس.

5- تنجذب المرأة الى الرجل الذي يدخل البهجة الى قلبها: ذاك الذي يستطيع ان يضحكها عن طريق تصرف او دعابة او اي تصرف كان. إذ بينت دراسة أميركية حديثة أن الفكاهة تعد أبرز العوامل الأساسية للانتقاء الجنسي.

وبحسب الدراسة، فإن المرأة تنجذب أكثر إلى الرجل الذي يجعلها تضحك بظرافته وخفة دمه. وفي هذا الموضوع، قال البروفيسور جيفري هول من جامعة كانساس الأميركية: “كلما حاول الرجل أن يبدو مرحاً ويثير ضحك المرأة، انجذبت إليه واهتمت به. أما العكس، فلا يبدو صحيحاً هذه المرة، إذ أن المرأة التي تحاول أن تبدو خفيفة الظل تفشل في جذب الرجال”.


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
3
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
6
أعجبني
غريب غريب
3
غريب
مذهل مذهل
2
مذهل
مخيف مخيف
1
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
1
لذيذ

لهذه الأسباب تنجذب المرأة الجميلة إلى الرجل القبيح