«عُري وجنس وألفاظ +18».. 5 شخصيات تصدروا مواقع التواصل بهذه الصفات


أصبح جنون السوشيال ميديا أو حب الانتشار على مواقع التواصل وجمع المتابعين هو الشغل الشاغل للعديد من النشطاء على تلك المواقع، ومن بين هؤلاء فتاة لم يكن يعرفها أحد سوى الـ 100 متابع الذين يتابعوا منشوراتها على «فيسبوك».

الشهرة حلم كبير يراود الجميع ومن الصعب الوصول إليه، لكن الغريب هذه الأيام أن حلم الشهرة أصبح قريبًا إلى درجة كبيرة، منذ ظهور مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهرت شخصيات ابتكرت أشياء جديدة على المجتمع المصري، لتكون بوابتهم لدخول عالم الشهرة والنجاح، حتى ولو كان ذلك بالتطاول ونشر فيديوهات أو تعليقات تتضمن ألفاظ خارجة أو صور خادشة للحياء.

وهناك العديد من الشخصيات التي كان للفيس بوك أو غيره من مواقع التواصل فضل كبير في ظهورها وشهرتها.. وتعرض لكم الحكاية أهم 5 شخصيات صنعتهم مواقع التواصل الاجتماعي.

 

علياء المهدي

الجرأة والحرية عنوان اشتهرت من خلاله فتاة مصرية، حيث كان ظهور علياء عن طريق صورة لها انتشرت فور ظهورها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ليراها أغلب المصريين الذين يشاهدون مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

نشرت علياء المهدى صورتها في مدونة سمتها «مذكرات ثائرة» تحت عنوان «فن عاري» في 23 أكتوبر 2011 فظهرت علياء في الصورة «عارية» تماما، وتظهر فيها كذلك صورة عارية لمن يعتقد أنه صديقها وأخرى لمجهولين بالإضافة إلى صور عارية من رسم فنانين مصريين.

وقررت علياء ان تكون ناشطة وعضو جمعية «فيمن»، ونشرت صورة لها وهي تجلس عارية على علم الدولة الإسلامية في العراق والشام «داعش» على صفحتها بموقع «فيس بوك».

كما ظهرت علياء هي وصديقة لها عارية أيضاً، وهما يجلسان على علم «داعش»، احتجاجا منهما على ما يفعله التنظيم الإرهابي من مذابح في سوريا والعراق.

 

الخليل كوميدي

 

ابن بلقاس دقهلية، الواثق بخفة دمه، والمستعد لتقديم كل نمر الأفراح والحفلات وإحياء الليالي الملاح، يجيد عزف البيانو والأُرج، والمونتاج وهندسة الصوت وإصلاح مكوكات الفضاء المعطوبة، وبالتالي فهو أصل الضحكة في مصر، كل هذه مكونات لشخصية واحدة تدعي «الخليل كوميدي».

فإن كنت لا تعرف من هو الخليل كوميدي، دعنا نخبرك أنه متوفر بكثرة على شبكات التواصل، بدءا من «فيسبوك» وحتى «يوتيوب»، لدرجة أن البعض أطلق صفحات باسم ألتراس «الخليل كوميدي».

ورغم الشكوك في وقوفه وراء إطلاق كل تلك الصفحات، إلا أن الرجل مجتهد، ويجيد فن التسويق على طريقة باعة النعناع في الأتوبيسات، ويقابل الهجوم الشديد والسخرية بمزيد من الفيديوهات والدعابات على غرار «مرة واحد كبر دماغه ما عرفش يقلع التي شيرت».

 

هاني مصطفى

 

وعن طريق الألفاظ الخارجة والمشاهد المبتذلة صنع هاني مصطفى شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر في أغلب مقاطع الفيديو والصور بدون ملابس ومع نساء في مشاهد غير أخلاقية.

وبرغم شهرة هاني إلا أن أغلب من يشاهده غير راض عما يقدمه ويرفضه رفضا تام.

 

أمل عماد

فتاة اشتهرت بنشر صور عارية وخادشة للحياء لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حتى أصبحت الآن على قائمة المطلوبين جنائيًا من قبل الشرطة بسبب منشوراتها.

وعن طريق الابتذال استطاعت أمل ان تجد لها مجال واسع في الشهرة داخل المجتمع المصري.

واعتادت «أمل» على نشر صور خارجة لها عبر حسابها، في أوضاع مختلفة، حتى إنها صورت ذات مرة مقطع فيديو لنفسها في وضع مشين، بالإضافة إلى تعليقاتها المختلفة والتي تستخدم خلالها بعض الألفاظ الخادشة.

 

شروق عبد العزيز

ابتعدت عن الطرق التقليدية للتعبير عن رأيها فيمن حولها، ولم تكتف بـ«بوست» على «فيسبوك» أو تغريدة على «تويتر»، ولكنها رأت أن الفيديو هو الطريقة المثالية للتعبير عن رأيها حتى وإن لم تنل طريقتها إعجاب الكثيرين، بسبب الألفاظ الخارجة والتعبيرات الجنسية.

وبعيدا عن كم الإعجابات التي حصلت عليها شروق، نالت أيضا تعليقات ساخرة لتتحول من شخصية عادية إلى عامة في أيام معدودة بفضل كاميرا الموبايل.


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
1
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
1
مضحك
لذيذ لذيذ
1
لذيذ

«عُري وجنس وألفاظ +18».. 5 شخصيات تصدروا مواقع التواصل بهذه الصفات

log in

Captcha!

reset password

Back to
log in