خمس أسباب تجعل الرجل يفضل المرأة السمراء


أوضحت نتائج دراسة أٌقيمت مؤخراً في بريطانيا إلى أن الرجل يفضل المرأة السمراء. قد يصيبك هذا الأمر بالدهشة. لكنّ الدراسة بينت أن ذلك يعود لأسباب عديدة إليك بعضها:

1- الدبلوماسية:

تتمكن المرأة السمراء، حسب الدراسة، إيجاد أحسن الحلول الممكنة للمواقف الدقيقة والصعبة. وهذا الشيء يجعلها تحظى بإطراء وإعجاب الناس الذين يقطنون في محيطها، وخاصة الرجال. كما أنّ هذا يدفع الآخرين إلى إظهار الثقة بقدراتها، إضافة إلى أنها تتمتع بالنعومة والدبلوماسية، وهذه صفات تمكنها من أن تكون أفضل الشريكات وأكثرهنّ وفاء.

2- الحكمة:

إن كنتِ امرأة سمراء، عليكي أن تفرحي لأنّك، بحسب الخبراء، الأكثر مرونة وحكمة وجدية في التعامل مع العديد من المواقف، مقارنة بالمرأة الشقراء والحنطية والصهباء. أنت تتحلين بقدرتك على استخدام المنطق لحلّ المشكلات. لهذا، يرى فيك الرجال رفيقة الدرب المناسبة خصيصاً أنّك إضافة لذلك رومنسية وتعطي كل العناية للناس الذين تحبينهم.

3- الذكاء:

للأسباب التي قلناها سابقاً، يرى الرجال أنّ المرأة السمراء ذكية أكثر من النساء أصحاب البشرة البيضاء أو الملوّنة. فهي تتميز بشيء من الدهاء والحنكة في تعاملها مع الأحداث وخصوصاً حين تتعرض لمشكلة ما. كما أنها تملك القدرة على وضع خطط ناجحة، وهذا يجعل منها شريكة حياة قادرة على إدارة شؤون بيتها بنجاح. إضافة إلى هذا أنها عملية وتهتم بالتفاصيل.

4- الشخصيّة المميزة:

من الشائع أن المرأة السمراء تتميز بشخصيّة غامضة ومثيرة للرجل وتحرك فضوله. وهي تعرف تماماً، وبطريقتها العفوية، ما يريده الآخر وما لا يحبه، فتسعى جهدها إلى القيام بما ينال إعجابه معظم الوقت . لهذا، فهي تجذب انتباهه ببساطة. إضافة إلى أنها تمتلك أنوثة بالغة ورومانسية  و واثقة من نفسها في الوقت نفسه، ما يجعلها تحظى بالكثير من الجاذبية.

5- الشكل المناسب:

حسب ما أكدت الدراسة، تُظهر المرأة السمراء اهتماماً بشكلها الخارجي أكثر مما تقوم به الشقراء أو الصهباء.  حيث تقوم بالتمارين الرياضية وتتبع أحدث صيحات الموضة والجمال وتقن طريقة إظهار نقاط القوة في إطلالتها، علماً أنّ ذلك لا يتطلب سوى قيامها بخطوات بسيطة: القليل من البلاش، لمسة من أحمر الشفاه وأخرى من الماسكارا، إضافة إلى أن لون بشرتها يمنحها سحراً لا حدود له.


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
2
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
3
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
5
مذهل
مخيف مخيف
1
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
1
لذيذ

خمس أسباب تجعل الرجل يفضل المرأة السمراء