فتاه سورية تعلن عن رغبتها بالزواج من اربع رجال !


“يا جماعة أنا بنت في عز شبابي، وحابة أتجوز أربعة، لأن الحمد لله وضعي المادي جيد، وقادرة أستر على 4 رجالة ولاد حلال، وإن شاء الله اللي بيقبل هايكون مُعزز مُكرم عندي”، منشور وجهته زينة أدهم، علي احد الجروبات التي تنادي بحقوق المرأة عبر موقع فيس بوك.

صرحت زينة: “أنا ضد التعدد للجنسين، ومفيش أي مبرر منطقي لقبول الفكرة، والهدف من البوست هو السخرية والمزاح، والتحدث عما تعانيه النساء والنقاش حوله”.

وانهالت الاعجابات علي المنشور، وتفاوتت التعليقات بين مؤيدين، وآخرين اعتقدوا ان زينه تتحدث بجدية، حتى تعرضت للهجوم من البعض: “أغلبنا في الجروب اللي عدد أعضائه فوق 62 ألف، ضد التعدد وبقوة، بس لقيت هجوم متوسط بالرسائل الخاصة من بعض الناس اللي شافوا البوست، وكان فيه قبول للفكرة، لكن على سبيل المزح فقط”.

واضافت زينة بعض الامتيازات مع المنشور، من ضمنها: “لكل زوج 300 درهم يوميًا، وقابل للزيادة في المناسبات، الضرب مرة واحدة شهريًا فقط وليس على الوجه”، موضحة أن كل نقطة ساخرة تحمل شيئا من الواقع الذي تعيشه المرأة العربية.

وتابعت زينة، التي تدرس الهندسة المدنية بالإمارات: “في ناس اتهمتني بتشويه الصورة النسوية، وناس قالوا إني بهاجم الدين، وماعجبهمش شكل المزح”.

واوضحت زينة، سورية الجنسية، إلى عُمرها الذي لم يتجاوز 19 عاما، لكنها تقرأ لكثير من المُناديات العربيات لحقوق المرأة، من بينهن الكاتبة نوال السعدواي، ودارين حسن: “بحسهم أكتر اتنين جديرين بتمثيل المرأة، والحكي عن واقعنا بدون أي مبالغات ونفاق”.


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
2
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
3
أعجبني
غريب غريب
4
غريب
مذهل مذهل
4
مذهل
مخيف مخيف
2
مخيف
مضحك مضحك
11
مضحك
لذيذ لذيذ
8
لذيذ

فتاه سورية تعلن عن رغبتها بالزواج من اربع رجال !

log in

Captcha!

reset password

Back to
log in