5 أمور ستندمين عليها بعد الثلاثين


صحيح أن عمر الثلاثين يعتبر من أجمل الحقبات والمراحل التي يمكن لاي امرأة اختبارها، نظراً للنضج العاطفي والفكري الذي تصله المرأة في تلك السنّ.
إلا أن أموراً عديدة يتوجب على المرأة القيام بها قبل الثلاثين بغية عدم الوصول الى هذه المرحلة العمرية فتشعر بالندم أو اليأس. ومن بين هذه الامور ما يلي:
– اهدار الطاقة على الامور السلبية
مهما كان عمرك، اياك ثم اياك اهدار وقتك وطاقتك على شخص أو شيء يمدك بالطاقة السلبية، فأنت تحتاجين معاملة جيدة وكل الامور الايجابية التي تساعدك على الشعور بالسعادة. وبالتالي، إلغي كل شخص سلبي من حياتك، حتى لو كان الحبيب أو الصديقة، وحاولي الاتكال على نفسك والتحلي بالطاقة الايجابية والقوة والارادة بغية المضي قدماً نحو تحقيق أهدافك. ولا تنسي الابتعاد عن أفكار الانتقام والاحقاد والعيش في الماضي لانه سيمنعك من اختبار الامور الجميلة في الحياة التي ستكون دائما بانتظارك.
– العائلة
من الامور المهمة التي من الممنوع التخلي عنها، مهما حصل في حياتك من أحداث وأمور مختلفة، التوقف عن ممارسة النشاطات مع أفراد الاسرة وتمضية الوقت مع العائلة لانها الاهم في حياتك، كانت وستبقى الى الابد. فلا قيمة لكل ما تقومين به من نجاحات في حياتك من دون وجود عائلتك الى جانبك.
– الحياة الصحية
من الضروري جداً اعتماد، منذ بداية مسيرتك في الحياة، على نظام حياتي صحي كامل ومتكامل، من اللجوء الى نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية والنشاطات التي تفيد العقل والروح والجسد في آن، كالقراءة واليوغا، بغية تثقيف الذات بطريقة دائمة تؤمن لك تطوير شخصيتك.
– أنا
ليس من الخطأ أبداً وضع مصلحتك قبل أي اعتبار آخر والعمل من اجل تحقيق مصلحتك شرط الابتعاد عن الانانية المطلقة أو الغرور والتكبر، لان بذلك وسيلتك لابعاد الاخرين عنك. ولكن في المقابل عليك الاتكال على نفسك والاعتماد على ذكائك والعمل بغية تحقيق أهدافك والوصول إلى أحلامك.
– الندم
لا ينفع الندم بشيء وبالتالي من المهم جداً عند وقوعك في المشاكل أو تعرضك لأحداث سيئة، عليك تجنب الشعور بالندم بل محاولة التعلم من أخطاء الماضي وأخذ العبر من التجارب السابقة.


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
3
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
4
أعجبني
غريب غريب
1
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
1
لذيذ

5 أمور ستندمين عليها بعد الثلاثين