تعرفي على العطر المناسب لك، من فصيلة دمك


هل تعلم أن للعطور علاقة وطيدة بفصيلة الدم، ذلك أن فئة دم كل منا، تحدد مدى تفاعله وتجاوبه مع الروائح، وكذا تأثيرها في نفسيته. وبالتالي، هي المحدد الدقيق لأي من العطور قد يناسبنا. لنتعرف أكثر، على علاقة فصيلة الدم بالعطور، فيما يلي:

فئة الدم AB
صاحبات هذه الفصيلة يكن متفائلات، اجتماعيات، خدومات، لا يتأثرن بمن حولهن، ورومانسيات. ومن ثم، أكثر العطور تناسبا معهن: هي تلك التي تحتوي على الشاي الأخضر، أو الغنية بنكهة الفانيليا مع الزهور. ذلك، أنها أفضل ما يمكن أن تعكس شخصيتهن.

فئة الدم A
إن كنت من صاحبات هذه الفصيلة، فأنت ، حتما، ممن لا يستطعن التعبير عما بداخلهن، وممن يثقن كثيرا بأنفسهن، إلى درجة الغرور، أحيانا. محبة للعمل، نشيطة،  ومتفائلة. تحبين الرعاية في الحبّ وتنتظرين السعادة من الشريك.
ومن هنا، فأكثر الروائح تناسبا معك: الخفيفة منها، التي تشعرك بالانتعاش.

فئة الدم B
أنت من النساء اللواتي يضحكن، بسرعة، ولديهن الكثير من الأصدقاء. مرحة وتكرهين الكلاسيكية في التصرف. يُقال إن صاحبات هذه الفئة من الدم قلوبهن زجاجيّة، تتحطّم بسرعة وتجرح بقسوة. تتميّزين بخيال واسع وتحبّين المغامرة.
من أفضل العطور المناسبة لك: العطور الطبيعية والغنية بمكوّنات تساعد على الاسترخاء.

فئة الدم O
تحافظين على مبادئك، هادئة جداً، لكن، بالمقابل، تفقدين صوابك تماما، حين تنفعلين. تعشقين الإغراء وتجذبين من حولك. لا تثقين بأحد، تعمدين لإنجاز كل أعمالك بنفسك. تحبين الشريك إلى درجة التضحية الكاملة لأجله، لكنك تغارين كثيراً.
تناسبك العطور: الكلاسيكية القوية الغنية بالعود والعنبر.

 ولأن عطرك، أول ما يكشف شخصيتك، وذوقك، إياك أن تهمليه، بل لا تهملي مدى تناسبه معك.

What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: صحة وجمال

لا تفوت هذا المقال