فيديو صادم| ظهور إحدى علامات يوم القيامة يثير رعب المواطنين


أُصيب سكان إحدى المدن البرازيلية بحالة من الهلع، وذلك على خلفية ظهور سحابة مخروطية الشكل حمراء اللون في سمائهم، في ظاهرةٍ هي الأولى من نوعها في المدينة.

ووفقًا لما نقلته صحيفة «مرور» البريطانية نقلًا عن أحد شهود العيان والذي قال: «أسكن هنا منذ صغري، ولم يسبق لي أن رأيت شيئاً مماثلاً».

وأضاف الشاب الذي يُدعى فيرناندو ويبلغ من العمر 29 عامًا: «كان أمراً مفاجئاً للجميع، فلم يسبق لنا أن نشاهد مثل هذا الأمر من قبل، فقد كان منظر السماء غريب جدًا».

وسجل أحد المواطنين ويُدعى بياتريس ماغالهايس مقطع فيديو، تظهر فيه سحابة ضخمة حمراء اللون قادمة من السماء، أثارت الرعب في نفوس البرازيليين، الذين اعتقدوا بأنها نهاية العالم، لكنها اختفت بعد 5 دقائق.

وقال «ماغالهايس»، الذي نشر مقطع الفيديو على حسابه في «إنستجرام»: «لا أعرف ما إذا كانت هذه السحابة تشكِّل إعصاراً، أو ظاهرة ما متعلقة بالنيازك والغلاف الجوي».

لكنَّ خبراء الأرصاد المحليين قالوا: إنه من المحتمل أن تكون السحابة عبارة عن دوامةٍ من الغبار. وأشاروا إلى أنها «ظهرت بذلك اللون على اعتبار أنها كانت فترة غروب الشمس».

وأثار الفيديو ضجة كبيرة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث زعم البعض أن تلك هي إحدى علامات الساعة، حيث قال ناشط يُدعى أحمد حلمي: «دي علامة من علامات الساعة، اللي هي ظهور الدخان، أنا قرأت إن علامات الساعة تتقدمها قبل قيامها ظهور دخان عظيم يأتي من السماء فيعم الكون كله؛ فيخشى الناس من ذلك الدخان ويصيبهم الهلع والجزع؛ ويظنون أنه العذاب الأليم».

ورد عليه أحد النشطاء: قبل ظهور الدخان في علامات كتير، يعني الدخان مش أول علامة القيامة


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: منوعات

لا تفوت هذا المقال