خمس طرق سحريه للتخلص من من حصوات الكلى


بعض العلاجات الطبيعية البسيطة التي قد تساعد في تهدئة الانزعاج من حصى الكلى وتسريع عملية تفتيت هذه الحصوات وتخليص حجمها دون الحاجة للتدخل الطبي والجراحي :
1. عصير الليمون، زيت الزيتون، و خل التفاح الخام
تعتبر هذه الوصفة من مزيج الليمون وزيت الزيتون وخل التفاح من أفضل العلاجات الفعالة لحصى الكلى ولتخفيف الآلام التي تسببها . ويشرب بعد الوصفة كمية كبيرة من الماء . يمكنك تكرار أخد هذه الوصفة البسيطة كل ساعة إلى أن يهدأ الألم . كما يمكنك مزج ليمونة وملعقة كبيرة خل تفاح على كأس من الماء وشربه يأتي بنفس النتيجة .
2. عنب الدب
عنب الدب هو أحد العلاجات الفعالة في تفتيت حصى الكلى ، كما تساعد على تقليل الألم وتطهير المسالك البولية . علاج العوام لحصى الكلى. وليس فقط لأنه يساعد على محاربة عدوى في الكلى، ولكنها قد تساعد أيضا في تقليل الألم وتطهير المسالك البولية. و من المستحسن جدا أن تأخذ 500 مليغرام مرتين على الأقل في اليوم الواحد.
3. جذر الهندباء
يعتبر جذر الهندباء منشط للكلى ومطهر بشكل عام وتطهير المسالك البولية. من المستحسن جدا أن تأخذ 500 مليغرام مرتين على الأقل في اليوم الواحد.
4. الفاصوليا
هي واحدة من الأطعمة التي يوصي بها الأطباء لحصى الكلى نظرا لشكلها الذي يشبه الكلى ، يتم إزالة الفاصوليا من داخل القرون ، ثم تغلى هذه الحبوب في ماء ساخن ، بعدها يتم تصفية ماتبقى في شاشة وإخراج السائل ، يترك ليبرد ثم يؤخد على مدار اليوم كل يوم حتى يخف آلام حصى الكلى .ويمكن أن تؤكل مهروسة .
5. ذنب الفرس
ذنب الفرس ( ذيل الخيل ) يعتبر علاج طبيعي فعال جدا لحصى الكلى كما أنه مدر للبول . يتم شرب حوالي 3-4 أكواب من شاي عشبة ذنب الفرس يوميا أو 2 غرام من العشبة في شكل كبسولة يوميا .


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: صحة وجمال

لا تفوت هذا المقال