صاحبة هذا البرج.. ابدأي بالتغيير لأن زوجك يمّل في الفراش!


الرجل يحب المرأة القوية التي تفاجئه وتجعله في ترقب دائم لما قد يصدر منها من تصرف أو من حركة غريبة وبخاصة في فراش الزوجية.

الرجل ينجذب الى المرأة القوية لأنها تجعله في بحث مستمر عن كافة الأساليب لإسعادها وإرضاء رغباتها. لكن من هي المرأة التي تقتل رغبة الرجل بحسب تصنيف الفلك والإبراج؟

إنها صاحبة برج الجدي! لكن لا تصابي بالخيبة لأنك ببعض التجدد والحركات المفاجئة ستعيدين اللهفة الى قلب زوجك وتجعلينه يتوق للعودة الى جانبك من جديد.

الهدوء المفرط في الكثير من الأوقات هو الذي يجعل علاقتكما الحميمة يسودها الروتين فضلًا عن أن الخجل الدائم لن يصب في مصلحتك.

صحيح أن الرجل يحب المرأة الخجولة والرومانسية الا أن الإفراط في ذلك سيجعله حتمًا يمل ويبدأ بالبحث عن شيء جديد يثيره. لذا القليل من التجدد والجنون سواء في حياتكما اليومية او الحميمة أمر ضروري لإشعال هذه الأوقات ولإعادة الحياة الى العلاقة.

المرأة الجدي في المقابل صاحبة شخصية صبورة ومسؤولة ومتواضعة الى حد كبير وقوتها الحقيقية تكمن في قدرتها على وضع أهداف طويلة الأمد والإصرار للوصول اليها لذا يمكنها الإستفادة من نقاط قوتها هذه في حياتها الإجتماعية ومع زوجها بشكل خاص!


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: صحة جنسية

لا تفوت هذا المقال