تعرف على المشاهير العرب الأكثر زواجًا.. إحداهن تزوجت 14 مرة!!


اشتهر العديد من النجوم العرب بالزيجات المتعددة وإقبالهم على الطلاق وإليكم أبرز هؤلاء النجوم وزيجاتهم المتعددة:

تحية كاريوكا:

تزوجت الممثلة والراقصة المصرية تحية كاريوكا 14 مرة كان أولها أنطوان عيسى ومحمد سلطان باشا أكبر اثرياء مصر أما الزواج الثالث فكان من الضابط الأمريكي “ليفي”، وتوالى زواجها بعد ذلك من: المخرج فطين عبد الوهاب، وأحمد سالم، والطيار الخاص بالملك فاروق، ورشدي أباظة، وأحد ضباط الملك البكباشي مصطفى كمال صدقي، وعبد المنعم الخادم، والطبيب البكباشي حسين حسين، والمطرب محرم فؤاد، وأحمد ذو الفقار صبري، والكاتب فايز حلاوة، ليكون زوجها الرابع عشر والأخير من المخرج حسن عبد السلام.

رشدي أباظة:

تزوج أكثر من 12 امرأة بينهن ثلاث فنانات هن: تحية كاريوكا، وسامية جمال، صباح. كما توجد إشاعات بأنه تزوج من سعاد حسني، وتزوج أيضًا من سيدة أمريكية تسمى برابرا.

صباح:

وصل عدد أزواجها إلى تسعة، وهم نجيب شمس، وخالد بن سعود بن عبد العزيز، وعازف الكمان أنور منسي، والمذيع المصري أحمد فراج، ورشدي أباظة، والفنان يوسف شعبان، والنائب يوسف حمود، والفنان سيم طبارة، أما زيجتها التاسعة فكانت الفنان فادي لبنان وعاشت معه 17 عامًا.

أيمن زيدان:

تزوج أكثر من مرة كانت الأولى من خارج الوسط الفني وبعد أربعة عشر عامًا تزوج للمرة الثانية من الفنانة نورمان أسعد ثم تزوج بعد طلاقه الأول من نورمان من سيدة كويتية رزق منها بابنته يمنى.

وتزوج مرة أخرى بعد سنة واحدة من الانفصال من الفنانة نورمان أسعد مرة ثانية ودام الزواج لمدة ثلاث سنوات، لكن لم يقدر لهما الاستمرار مرة أخرى بعد أن أثمر زواجهم عن ابنتهم الوحيدة جودي، وتزوج أيمن مرة أخيرة عام 2007 السيناريست المصرية نشوى زايد ابنة الكاتب الراحل محسن زايد.

حسين فهمي:

تزوج الفنان حسين فهمي 6 مرات من: نادية محرم، وأنجب منها محمود ونائلة، ثم تزوج الممثلة ميرفت أمين وأنجب منها ابنتهما منة الله، والممثلة لقاء سويدان، وتزوج من سيدة سعودية ثرية.

سعاد حسني:

تزوجت خمس مرات أولها الفنان عبد الحليم حافظ، كما ذكرت عائلتها، كما تزوجت من المخرج والمصور صلاح كريم لعام واحد، ثم تزوجت من علي بدرخان لـ 11 عامًا، أما زيجتها الرابعة فكانت من زكي فطين عبد الوهاب ابن النجمة الشهيرة ليلى مراد، وآخر أزواجها كان كاتب السيناريو ماهر عواد.

سهير رمزي:

كان أول أزواج الفنانة سهير رمزي هو الفنان ابراهيم خان ولم يستمر زواجهما سوى عام واحد، لتتزوج بعد ذلك من شخصية عربية شهيرة وأيضاً بعد عام واحد وقع الطلاق، لتتزوج من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا ولكن هذا الزواج لم يستمر سوى خمسة أشهر فقط، لتتزوج للمرة الرابعة من الملحن حلمي بكر، ولأن العصمة كانت بيدها فقد طلقته بعد أربعة أشهر فقط من الزواج، لتتزوج للمرة الخامسة من الفنان محمود قابيل، وكما تم الزواج سريعاً تم الطلاق أيضا.

وتزوجت أيضاً من رجل الأعمال البورسعيدي سيد متولي الذي عاشت معه أعواماً عدة حيث طلقته وعادت إليه ثلاث مرات قبل الطلاق الأخير، لتتزوج بعد ذلك من الفنان فاروق الفيشاوي وهو الزواج الذي لم يستمر سوى أشهر معدودة وقع بعدها الطلاق واعتزال الفن ليكون زواجها الأخير من رجل الأعمال السوري خالد البكار.

غادة عبد الرازق

تزوّجت الفنانة غادة عبد الرازق 5 مرات بحسب تصريحاتها، كان أوّلها من عادل قزاز الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا، لتعيش آخر تجربة زواج فاشلة لها مع محمد فودة.

سمية الخشاب:

تزوّجت سمية الخشاب 4 مرات في حياتها وتحفّظت عن الإفصاح عن أسماء الرجال الذين ارتبطت بهم باستثناء زوجها الرابع أيمن السكندري.

فيفي عبده:

تزوجت 5 مرات بعقود زواج رسمية، فيما لم يتحدد بدقة عدد مرات زواجها بعقود عرفية


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: أخبار فنية

لا تفوت هذا المقال