6 حيل ذكية لمعرفة نوع الجنين من الشهر الاول!


أنتِ حامل في الشّهر الأول وتتشوّقين لمعرفة نوع الجنين في بطنكِ؟ ثمّة بعض الطرق الغريبة التي كانت تُستخدم منذ القدم لتخمين جنس الجنين، تعرّفي عليها في هذا المقال من صحتي.

طرق قديمة وغريبة

نظراً لأنّه لا يمكنكِ معرفة إذا كنتِ حاملاً بذكرٍ أو أنثى من الشهر الأوّل عن طريق فحص الجنين، ثمّة بعض الحيل الغريبة التي استُخدمت منذ القدم لاكتشاف جنس الجنين من الشّهر الأول، منها:

– من خلال مزاجكِ؛ إذا كان مزاجكِ جيداً وتشعرين بالسّعادة خلال فترة الحمل يكون جنس المولود أنثى، أمّا إذا كان مزاجكِ خلال الحمل سيئاً فيكون جنس المولود ذكراً.

– من خلال الطّعام الذي تتناولينه؛ النساء اللواتي يتناولن الموالح أو الحوامض يكون جنس مولودهن ذكراً، أمّا اللواتي يتناولن الحلويات فيكون جنس المولود لديهنّ أنثى.

– من خلال لون حلمات ثدييكِ؛ إذا تغيّر لون الحلمة خلال فترة الحمل إلى البني الفاتح يكون جنس المولود ذكراً، أما إذا تغيّر إلى البني القاتم فيكون جنس المولود أنثى.

– من خلال نموّ شعركِ؛ إذا أصبح نموّ الشعر لديكِ خلال فترة الحمل أسرع، فإنّ هذا يدلّ على أنّ جنس المولود ذكرٌ ولهذا الأمر علاقة بزيادة الهرمون الذكري في الجسم، أمّا إذا قلّ نمو الشعر فيكون جنس المولود أنثى.

– طريقة العملية الحسابية؛ يمكنكِ معرفة جنس المولود من خلال إضافة عمركِ في فترة الحمل إلى الشهر الذي سوف تلدين فيه، فإذا كان المجموع عدداً فردياً يكون جنس المولود أنثى، أمّا إذا كان عدداً زوجياً فيكون جنس المولود ذكراً.

-أوراق الكرنبب؛ يمكنكِ ان تغلي أوراق الكرنب لمدة تتراوح بين 10 و15 دقيقة حتى يصبح لونها بنفسجياً داكناً. ثمّ أضيفي نصف كوب من أوراق الكرنب المغلية إلى بولكِ. إذا أصبح لون السائل في الكوب زهرياً فهذا يعني انّ الجنين ذكرٌ أمّا في حال لم يتغيّر لون السائل وبقي على حاله فهذا يعني أنّ الجنين أنثى.

هذه الطرق رغم انّها غير علمية وغير أكيدة النتائج مئة في المئة، إلا انّها ترضيكِ نوعاً ما وتعطيكِ الصّبر للتحمّل حتّى الأشهر اللاحقة لتتأكّدي من جنس الجنين من خلال التصوير في عيادة الطبيب.


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: صحة وجمال

لا تفوت هذا المقال