أغذية تزيد أو تكبح رغبات زوجك الحميمة!


تشتكي كثير من الزوجات من العلاقة الحميمة، وبخاصة كثرة طلب الرجل لها ورغبته الزائدة بها، فبعضهنَّ يقلن: “لماذا يحول الرجل كل مبادرة عاطفيَّة أو تقرب إلى علاقة حميمة؟”. وتقول أخريات: «نفسي أن يجعل هذه الليلة لي ويقتصر على الكلام الحلو واللمس فقط من دون علاقة حميمة».

وتضيف أخريات: «لماذا كلما تزينت له يحولها إلى علاقة حميمة مباشرة، ألا يفهم أنني أريد منه العاطفة الآن». وتقول أخرى: «أمنيتي أن يشعرني بأنَّه يحبني لشخصي وروحي وليس لجسدي».

 

وإليك عزيزتي الزوجة الحلَّ الأمثل، أغذية تساعد على تهدئة رغبات الزوج المبالغ فيها أو العكس.

بداية تقول فيفيان: منذ الأزل ارتبطت العلاقة الحميمة بالطعام، أي أنَّ هنالك أطعمة بإمكانها أن تثير رغبتكم بممارسة علاقة ساخنة ومنها العسل والشوكولاتة، فإن شعرتم بأنَّ حياتكم العاطفيَّة مفقودة اعلموا أنَّ هنالك أطعمة تثير الرغبة وترفع من الحرارة والعاطفة.

 

وهنالك بعض الأطعمة التي يجب أن يتجنبها الرجل للمحافظة على صحته وكفاءته وعلى نسبة التيستستيرون الموجود لديه وعلى نسبة الحيوانات المنويَّة.

 

• أغذية تزيد من رغبة الزوج وتشعله ناراً

ـ اختيار الأطعمة الغنيَّة بالفيتامين «سي» وأكسيد النايتريك، ومن أهمها الرمان الغني بالمواد المضادة بالأكسدة وله دور في التقليل من الالتهابات وتنشيط الدورة الدمويَّة.

ـ كوب من شراب الرمان الطازج لمدَّة شهر يزيد الطاقة ويحمي من خطر الاصابة بسرطان البروستاتا وأمراض القلب.

ـ البطيخ، أثبتت الدِّراسات الحديثة أنَّه يحتوي على السيترولين الذي يحفز إنتاج الأرجنين، وهو من الأحماض الأمينيَّة وينشط الدورة الدمويَّة ومحفز قوي للطاقة الجنسيَّة.

ـ اللوز والمكسَّرات النية الغنيَّة بالمعادن المهمَّة للصحة الجنسيَّة مثل السيلينيوم وفيتامين «هـ»، والزنك، إضافة للزيوت المفيدة غير المشبَّعة التي تحمي الشرايين في الجسم.

ـ السبانخ ومعظم الأوراق النباتيَّة الخضراء مثل الجرجير والهندباء فهي غنيَّة بالفيتامين «هـ»، والزنك. والزبيب لتنشيط الدورة الدمويَّة وزيادة الطاقة في الجسم.

ـ الأسماك بأنواعها، فالمأكولات البحريَّة تعدُّ بمثابة منشطات طبيعيَّة ومن أهما السلمون، والمحار والجمبري.

ـ حبوب بذر الكتان، واللقطين، ودوار الشمس وغناها بالأوميغا3 والزنك تساعد على تنظيم هورمونات الجسم وزيادة معدل التستيرون في الجسم.

ـ البهارات والتوابل الحارة تزيد من تدفق الدم في الجسم، ويزيد هورمون الأندورفين في الجسم.

ـ الشوكولاتة الداكنة تعدُّ من الأغذية المفيدة لتحسن النفسيَّة، والتخلص من الضغط النفسي، فهي تعمل على زيادة هورمون السيروتونين، هورمون السعادة وتنشيط الجسم.

ويبقى النظام الغذائي الصحي والحياة الصحيَّة بشكل عام والحدِّ من التدخين والكافيين هي التي تلعب دوراً كبيراً في تحسين الرغبة.


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: صحة جنسية

لا تفوت هذا المقال