ما علاقة العضلات والرياضة بالقدرة الجنسية ؟


الذهاب إلى النادي الرياضي وممارسة الرياضة ورفع الأثقال لا يساعد في الحصول على العضلات فقط بل الموضوع أعمق من ذلك، فالتمارين الرياضية تؤثر على الجسم كله كما تؤثر أيضاً من الناحية النفسية وتشمل تأثيراً على حياته الجنسية أيضاً، كما تعد من أكثر الطرق المفيدة لتحسين العلاقة الجنسية وتساعد في العلاج في حال وجود ضعف جنسي.

كيف تساعد الرياضة على زيادة القدرة الجنسية :

من خلال دراسة حديثة بجامعة فلوريدا أتلانتك الأمريكية والتي أجريت على رجال ونساء، تم التوصل إلى نتائج أن الرياضة والتمارين بشكل دائم تزيد من الرغبة لدى النساء بنسبة كبيرة، إنما للرجل فهي تمنحه الاستمتاع الأفضل والأقوى في الشعور بالنشوة الجنسية أثناء عملية القذف.

بشكل عام التمارين الرياضية وبشكل خاص التمارين التي تستخدم فيها الأوزان الحديدية تزيد القدرة الجنسية عند الرجل وذلك بسبب المجهود العضلي الذي يحدث وينتج هرمون التستوستيرون الذي يدعم الجسم ويحفز العقل على المقاومة وعم الاستسلام.

بالإضافة إلى التمارين الرياضية التي تعتمد على اللياقة البدنية مثل الجري أو السباحة، التي تقوي عضلة القلب وتسهل من عملية ضخ الدم إلى جميع أجزاء الجسم (يتضمن الجهاز التناسلي لدى الذكر) ويجعلها في أحسن حالاتها.

إن التمارين الرياضية وكمال الأجسام ورفع الأثقال تزيد من ليونة عظام الجسم والمفاصل وهذا هو الأمر الذي يرفع من القدرة الجنسية ويعزز الاستمتاع عند الرجل، والمرونة تجعل قابلية أعلى لدى الرجل لتجربة كل الوضعيات الجنسية دون مشاكل صحية.


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: صحة جنسية

لا تفوت هذا المقال