هل يمكن الكشف عن عذرية الرجل ؟ إليك الإجابة


في السنوات السابقة ظهرت بعض الأخبار الغريبة التي تفيد بأنه من الممكن عملياً كشف عذرية الرجل عبر دلالات موجودة في أذن الرجل بشكل محدد، ونشر الخبر في نطاق واسع وتداول بشكل كبير ضمن وسائل الأعلام مثل: CNN، MBC وغيرها العديد من المحطات التلفازية.

وقد بدأت القصة كلها بتبرئة 3 رجال من تهمة اغتصاب فتام في الفيتنام عن طريق إجراء اختبار العذرية، فأكدت المعالجة الفيتنامية )ثام ثي هونغ( على براءتهم من خلال وجود نقط حمراء اللون على أذانهم، مستندة إلى معالجة التي تقول أنه يوجد نقط حمراء على أذن الشاب وتختفي عند ممارسته لعلاقة جنسية كاملة، وهذه النقط لا تزول بالاستمناء إنما تزول عند أول علاقة جنسية مع المرأة.

طرق الكشف عن عذرية الرجل
وبعدها انتشر الخبر كثيراً وبدأت تظهر التحليلات والتساؤلات، ولكن علمياً ظل الجواب غير مؤكد.

ومن خلال هذا المقال ستتمكن من الكشف علمياً على جواب السؤال، هل يمكن كشف عذرية الرجل كما يحدث عند النساء؟

عذرية الرجل يقصد بها عدم ممارسة أو وجود أي اتصال جنسي مع شخص أخر بغض النظر عن نوع الاتصال، ولا تتضمن هذه النظرية على الاستمناء فهو موجود عند الطرفين للتعبير عن عدم تواجد أي علاقة سابقة.

من ناحية طبية لا يوجد أي علامات واضحة وتغيرات عضوية عند الرجل ولم يتوصل العلماء لأي نتيجة واضحة بخصوص هذا الموضوع، عكس المرأة تماماً التي يكشف لممارستها الجنس بتمزق غشاء البكارة مع العلم أن هذا الأمر يختلف مع الاختلافات التشريحية في غشاء البكارة.

وفي سياق أخر تم اكتشاف بعض العلامات التي تظهر على الرجل بعد ممارسته لعلاقة جنسية لأول مرة وهي تغيرات نفسية، وتتجلى هذه التغيرات باختلاف نظرة الشاب لصورتهم الذهنية نحو التحسن وترتفع ثقتهم بأنفسهم كما لا يظهر عليهم التوتر والقلق أثناء العلاقة الجنسية، بخلاف الرجل الذي يمارس الجنس لأول مرة الذي تكون صورته الذهنية مهزوزة فتنخفض ثقته بنفسه.

وقول الطبيب لاري ناصر المختص بالعلاقات الزوجية والجنسية أن هذه الدراسات والبحوث قد تكون مرتبة بالعينة التي تم إجراء البحوث عليها ومن الممكن ألا تكون قاعدة عامة تشمل الجميع.

ويضيف ناصر قائلاً: مما لا شك فيه، أن التجربة الجنسية الأولى يكون لها تأثير كبير على الشخص، بحيث تدعم شعوره بالسعادة والثقة بالنفس والإقبال على الحياة في حال كانت التجربة إيجابية وفي إطار رومانسي بعيد عن التوتر والشعور بالذنب.

والعكس صحيح فأنه من الممكن أن تتحول إلى مأساة إذا حدث فيها شيء غير سعيد يعكر صفوها.


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: اخبار غريبة

لا تفوت هذا المقال