توقفت عن تناول الحلويات منذ 28 عامًا.. لن تصدق كم عمرها!


عند مشاهدة كارولين هارتز على شاطئ السباحة قد تعتقد للوهلة الأولى أنها في مقتبل الشباب، لكن في الحقيقة عمرها 70 سنة وفوق ذلك كله فهي تتحرك برشاقة شابة.
تقول كارولين من أستراليا إن هناك سببين للياقتها وهما أنها تنام جيداً، وأنها توقفت عن تناول الحلويات وكل السكريات منذ نحو ثلاثة عقود.
ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن كاورلين قولها: “توقفت كلياً عن تناول السكريات والحلويات منذ 28 سنة بعدما كنت مدمنة حلويات… وأعتقد أن هذا هو السبب الرئيسي الذي أتاح لي الحفاظ على لياقتي الجسدية والصحية”.
وأضافت كارولين: “أتناول البروتين مع كل وجبة وخاصة الإفطار لأنه يتيح لي التوقف عن أكل الحلويات والأطعمة غير الصحية… والحقيقة أني لا أحرم نفسي من بعض المأكولات والمشروبات طالما أني أتناولها بكميات معقولة وليست كبيرة”، مشيرةً إلى أن ما يساعدها أيضاً هو النوم جيداً، إذ إنها تنام حوالي 8 ساعات يومياً، وقد ظلت ملتزمة بهذا النظام طوال حياتها.
وقالت كارولين إن نصيحتها للمرأة في سن الثلاثينات هي: “كوني سعيدة ولا تشغلي تفكيرك بالقلق بشأن عمرك، وعليك أن تنظري للحياة بعين التفاؤل، أي أن تعتبري اليوم مشمسا جزئياً وليس غائما جزئيا”.


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
0
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

قد يعجبك أيضاً

المزيد: صحة وجمال

لا تفوت هذا المقال