هذه هي نهاية مسلسل “الهيبة” غير كلّ التوقعات!



استطاعت الممثلة نادين نسيب نجيم والممثل تيم حسن تحقيق نجاح كبير في المسلسلات التي قدّماها كثنائي مثل “نص يوم” و “تشيللو”، ليطل الثنائي في الموسم الدرامي الحالي بمسلسل “الهيبة”، وقد اعتاد الجمهور غالباً أن تنتهي مسلسلات نادين نجيم نهايات حزينة وتخالف توقعاتهم.

نادين نجيم وتيم حسن ونهاية غير متوقعة لمسلسل “الهيبة”
وأشارت المعلومات الى أن نهاية مسلسل الهيبة ستكون مفاجأة سعيدة لجمهور نادين نجيم وتيم حسن حيث سيخالف هذه المرة كل التوقعات، وستكون نهاية العمل سعيدة لا كما اعتاد الجمهور من الثنائي أن تكون نهاية درامية حزينة.

نادين نجيم وتيم حسن ثنائي ناجح وحملة انتقادات واسعة
وعلى الرغم من أن نادين وتيم استطاعا أن يشكلا ثنائياً ناجحاً، أثار تعاونهما المكرّر في أكثر من عمل سخرية الجمهور الذي تداول صوراً لنادين وتيم عند بداية تصوير الهيبة عن تكرارهما للعمل معاً.
وأشار البعض إلى أن نادين وتيم سوف يستغلان نجاحهما في العمل معاً والكيمياء الموجودة بينهما على الشاشة في التعاون حتى 40 عاماً مقبلاً، ورغم سخرية الجمهور حاز تيم ونادين إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

الهيبة
وتدور أحداث مسلسل “الهيبة” الذي تُعرض أولى حلقاته حالياً حول سيدة تجسّد دورها نادين نسيب نجيم بحيث تنقلب حياتها رأساً عقب وفاة زوجها في كندا، حيث كانا يقيمان بصحبة ابنهما الوحيد، لتعود إلى موطنها الأصلي لبنان تنفيذاً لوصيّة زوجها الذي أوصى بأن يُدفن في بلده؛ وتواجه بعد ذلك المشاكل مع عائلة زوجها التي تصرّ على أخذ الطفل إن لم تتزوّج شقيق زوجها الذي يجسّد دوره تيم حسن.

شاهد أيضاً

شاب يتقدم بطلب زواج «مزيف» للحصول على حلوى مجانية!

تقدم شاب من ولاية تكساس الأمريكية بطلب زواج “مزيف” من صديقته في إحدى المطاعم الفاخرة، …