مهاجر عربي غير شرعي يعقد قرانه على خروف أسترالي.. والسبب !!!!


عقد مهاجر عربي غير شرعي قرانه على خروف أسترالي مدلل وسمين مغطىً بصوف كثيف دافئ، خشية ترحيله من البلاد بعد انتهاء إقامته، وطمعاً في الحصول على الجنسية الأسترالية المحترمة.

وجاء في التفاصيل أن الشاب حاول مراراً التقرب من فتيات أستراليات حسناوات كاللواتي يشاهدهن المرء في المجلّات، إلّا أنّهن رفضنه لطريقته الفجّة في الغزل٬ إذ أخذ يبحلق في أجسادهن ويغمز بعينه ويعض على شفاهه، ثم شبههن بالجِمال، حيث وجدت الفتيات صعوبة في فهم عواطف المواطنين العرب.

كما واجه الشاب أزمة قانونية، عندما لجأ إلى الطريقة العربية التقليدية وعرض على إحداهن موعداً لليلة الدخلة مقابل إعطائها مهراً مرتفعاً، وهو ما اعتبرته الفتاة دعوة للبغاء، ولجأت إلى القضاء الأسترالي العادل لاسترداد كرامتها. وهو ما دفع الشاب لخطبة الخروف مغرياً إياه برزمة من العشب الأخضر النضر.

من جانبها وافقت الحكومة الأسترالية على إتمام الزواج، ومنحت الشاب مع زوجه إقامة دائمة في حديقة الحيوان، وثلاث وجبات من الأعلاف الطازجة يومياً.

يذكر أنّ الشاب أسرّ لمراسل الحدود بأنه سعيد جداً بهذه الخطوة، فالزواج، أيّ زواج، هو استقرار للفرد والمجتمع ومانع عن الرذيلة، مؤكّداً أن هذا الخروف بصوفه الوافر سيمنحه الجنسية الأسترالية والدفء والحنان عوض البرد الذي واجهه في مجتمعه القاسي المتحجر، إضافةً لإمكانية ذبحه وأكله في الاحتفالات والمناسبات السعيدة.


What's Your Reaction?

لم يعجبني لم يعجبني
0
لم يعجبني
أعجبني أعجبني
0
أعجبني
غريب غريب
0
غريب
مذهل مذهل
0
مذهل
مخيف مخيف
0
مخيف
مضحك مضحك
2
مضحك
لذيذ لذيذ
0
لذيذ

مهاجر عربي غير شرعي يعقد قرانه على خروف أسترالي.. والسبب !!!!